سحب قرعة خليجي 16 بالكويت الخميس   
الأربعاء 1424/7/28 هـ - الموافق 24/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
هدف قطري في مرمى السعودية في البطولة السابقة (أرشيف)

تجرى في الكويت غدا الخميس قرعة بطولة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت في الفترة من 24 ديسمبر/ كانون أول إلى 11 يناير/ كانون ثاني المقبلين.

وتشارك في البطولة سبع منتخبات هي السعودية حاملة اللقب والكويت الدولة المنظمة وقطر والبحرين والإمارات وسلطنة عمان واليمن.

وتخوض اليمن غمار المنافسات للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة عام 1970 وذلك بقرار من قادة دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت السعودية قد استضافت البطولة الماضية مطلع عام 2001 وفازت بكأسها.

يشارك في سحب القرعة التي تجري في مقر نادي القادسية عدد من نجوم الكرة الخليجية هم محسن مصبح الإمارات ومحمد الدعيع (السعودية) وفياض محمود (البحرين) وطالب هلال (عمان) وإبراهيم خلفان (قطر) وجمال عوض (اليمن)، إضافة إلي ستة من نجوم الكرة الكويتية رفعوا الكأس الخليجية من قبل وهم محمد المسعود وعبد الله العصفور ومرزوق سعيد وإبراهيم دريهم وعبد العزيز العنبري وفيصل الدخيل.

وقبل حفل القرعة يعقد نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ طلال الفهد مؤتمرا صحافيا بحضور ممثلي الاتحادات الوطنية السبعة المشاركة يكشف خلاله عن شعار البطولة التي تستضيفها الكويت للمرة الثالثة بعد الدورتين الثالثة عام 1974 والعاشرة عام 1990.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة