الزمالك يستعيد التوازن في الدوري المصري   
الاثنين 1425/9/11 هـ - الموافق 25/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 14:11 (مكة المكرمة)، 11:11 (غرينتش)
جماهير الزمالك تأمل في احتفاظ فريقها بلقب الدوري المصري (الجزيرة-أرشيف)

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا على طلائع الجيش 3-1 في ختام المرحلة الرابعة للبطولة التي فاز الزمالك بلقبها في العامين الماضيين.

وكان الزمالك قد استهل مسيرته هذا الموسم بفوز كبير على غزل المحلة 4-1 لكنه عاد وتعادل مع إسمنت أسيوط الصاعد حديثا لدوري الأضواء 1-1 ثم تعادل مع إنبي بنفس النتيجة.
 
وفي المباراة التي جرت مساء أمس كان طلائع الجيش هو صاحب المبادرة عن طريق مهاجمه حسن موسى لكن الزمالك سرعان ما تعادل من خلال ركلة جزاء سددها نجم هجومه عبد الحليم علي، الذي عاد وسجل مرتين أخريين ليحصل على لقب "هاتريك" ويؤكد جديته في الاحتفاظ بلقب هداف البطولة الذي فاز به العام الماضي.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى ثماني نقاط وتقدم للمركز الثاني بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند خمس نقاط يحتل بها المركز السابع.
 
بقية النتائج
وكانت مباريات المرحلة قد افتتحت الأحد بست مباريات شهدت فوز الأهلي على الاتحاد السكندري 3-2 ليحتفظ بقمة البطولة برصيد 12 نقطة، كما فاز الإسماعيلي على المصري 2-1 ليحتل المركز الثالث.
 
وفي بقية المباريات فاز إسمنت السويس على المنصورة 3-صفر، وإنبي على إسمنت أسيوط بنفس النتيجة، وغزل المحلة على الترسانة 1-صفر، بينما تعادل حرس الحدود مع بلدية المحلة 3-3.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة