أسباير تحصد ثلاث شهادات عالمية   
الأربعاء 25/12/1431 هـ - الموافق 1/12/2010 م (آخر تحديث) الساعة 2:35 (مكة المكرمة)، 23:35 (غرينتش)
  أسباير لوجيستيكس أول مؤسسة بالخليج تظفر بهذه الشهادات دفعة واحدة (الجزيرة نت)

حصدت أسباير لوجيستيكس، إحدى الإدارات التابعة لمؤسسة أسباير زون في قطر، ثلاث شهادات عالمية في مجال إدارة المنشآت والمرافق، وهي على التوالي، شهادة "أيزو 9001-2008 في مجال إدارة الجودة"، وأيزو 14001-2004 في نظام إدارة البيئة"، وشهادة اعتماد OHSMS 18001-2007 في نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية.
 
وقد أصبحت أسباير زون بذلك أول مؤسسة رياضية في منطقة الخليج تجمع بين الشهادات الثلاث.
 
وتسلم المدير العام لأسباير لوجستيكس المهندس عبد العزيز بن عبد الله آل محمود الشهادات أمس من المدير الإقليمي لمجموعة VELOSI في الشرق الأوسط سودير باندرا, وذلك في حفل أقيم بهذه المناسبة بمقر مؤسسة أسباير زون في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وأعرب آل محمود عن شعور بالفخر, مشيرا إلى أهمية الحصول على ثلاث شهادات عالمية في وقت واحد, وقال إن هذا الإنجاز لم تسبق إليه أي مؤسسة سواء داخل قطر أو في منطقة الخليج.
 
وحث على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات وبأعلى المستويات، كما توجه بالشكر والعرفان لكل موظفي أسباير لوجيستيكس على تفانيهم في العمل وحرصهم الشديد على تقديم الأفضل دائما.
 
من جهته، قال المدير الإقليمي لمجموعة VELOSI سودير باندرا إن هذا الفوز لم يكن بالأمر الهين، "بل جاء عن جدارة واستحقاق", مشيرا إلى أن فريقا من مهندسي المجموعة قضى ثلاثة أشهر تقريبا بمعية نظرائهم في أسباير لوجيستيكس، وكانت مراقبة يومية دقيقة لمدى الالتزام بمعايير الجودة في الاختصاصات الثلاثة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة