الهلال والكويت يخطفان فوزهما الثاني ببطولة الأندية الخليجية   
الجمعة 1428/8/18 هـ - الموافق 31/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 2:34 (مكة المكرمة)، 23:34 (غرينتش)

صراع على الكرة في مباراة الهلال وأم صلال (الفرنسية)

حقق كل من الهلال السعودي والكويت الكويتي فوزهما الثاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الأندية الخليجية الثالثة عشرة لكرة القدم التي يستضيفها أم صلال القطري.

وأفلت الهلال من الهزيمة على يد المضيف الذي تقدم بهدف سجله إبراهيم في الدقيقة 63، وحول تخلفه بأعجوبة إلى فوز 2-1 بفضل نجمه الدولي ياسر القحطاني في الدقيقة 85 والدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وسيطر الهلال على مجريات اللقاء من البداية وحتى النهاية، لكنه لم يوفق في ترجمة الفرص العديدة التي أتيحت له إلا في الدقائق الأخيرة عبر القناص القحطاني، الذي لعب في الشوط الثاني بدلا من أحمد الصويلح.

فوز الكويت
وفي اللقاء الثاني تقدم الكويت بثلاثة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها البحريني علاء حبيل وعبدالله نهار في الدقيقتين 22 و27 من ركلتي جزاء ومساعد علي 56 قبل أن يتوج عادل خليفة جهوده بهدف الشرف لفريقه مع صافرة النهاية 90.

وانحصرت بطاقة التأهل إلى نصف النهائي بين الكويت والهلال، وسيحسم الصراع عليها في الجولة الثالثة الأخيرة، حيث سيلتقيان وجها لوجه الأحد، في حين سيكون لقاء أم صلال ومسقط تحصيل حاصل.

يذكر أن 12 فريقا يشارك في البطولة وقد وزعت الفرق على 3 مجموعات يتأهل بطل كل منها مع صاحب أفضل مركز ثان إلى نصف النهائي الذي سيحدد موعده لاحقا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة