رونالدو يعود للملاعب الأحد وروماريو يبتعد لأسبوعين   
الجمعة 27/5/1422 هـ - الموافق 17/8/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

رونالدو
يعود المهاجم البرازيلي رونالدو إلى الملاعب يوم الأحد في مباراة ودية لفريقه إنترناسيونالي. وقال اللاعب البرازيلي الذي ابتعد عن الملاعب منذ إصابته في الركبة في أبريل/ نيسان عام 2000 لموقع إنتر ميلان الرسمي علي شبكة الإنترنت إنه سيكون في التشكيل الأساسي للفريق عندما يلعب علي أرضه مع أنيمبا بطل الدوري النيجيري.

وقال: "من المرجح أن العب من الدقيقة الأولى أمام أنيمبا. اعتقد أنني سألعب في الدوري خلال أسبوعين. لقد انتهت فترة التعافي البدني وأنا أحاول أن أكون مستعدا للعب 90 دقيقة".

وسيلعب إنتر ميلان أولى مبارياته في الدوري أمام بيروجيا في 26 أغسطس/ آب الحالي. وستخصص مبيعات التذاكر في مباراة يوم الأحد لحملة تقوم بها الأمم المتحدة لمكافحة الفقر بين الأطفال التي يعمل لها رونالدو سفيرا للنوايا الحسنة.

يذكر أن رونالدو اشترك في تدريبات الفريق قبل الموسم ولكنه لم يشارك في أي من مباريات الإعداد للموسم الجديد.

من جهة أخرى، أفاد مصدر طبي اليوم أن المهاجم الدولي البرازيلي روماريو سيغيب عن الملاعب لمدة 3 إلى 4 أسابيع بعد إصابته في الركبة اليمنى أول أمس الأربعاء خلال مباراة في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

روماريو
وبات من المرجح أن يغيب روماريو عن المباراة المرتقبة بين الأرجنتين والبرازيل في 5 سبتمبر/ أيلول المقبل في بيونس أيرس في الجولة الخامسة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وذكر الأطباء الذين عالجوا روماريو (36 عاما) أن العملية التي أجريت له كانت ناجحة جدا وتوصلوا من خلالها إلى إصلاح الأربطة وانتزاع الأقسام المتضررة من الغضروف.

وكان مدرب المنتخب البرازيلي فيليبي لويز سكولاري استبعد روماريو عن التشكيلة التي فازت على البارغواي, وقبل اللاعب قرار المدرب معترفا بانخفاض لياقته البدنية.

وخاض روماريو آخر مباراة له مع المنتخب في الأول من يوليو/ تموز الماضي عندما خسرت البرازيل أمام الأوروغواي صفر-1 في مونتيفيديو في التصفيات الأميركية الجنوبية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة