إنتر ميلان يهزم بارما ويعزز موقعه على القمة   
الاثنين 1428/3/15 هـ - الموافق 2/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:10 (مكة المكرمة)، 21:10 (غرينتش)
الأرجنتيني هرنان كريسبو سجل الهدف الثاني لفريق إنتر (الفرنسية)

تخطى إنتر ميلان عقبة ضيفه بارما وفاز عليه بهدفين نظيفين مساء اليوم الأحد ليواصل تقدمه بثبات نحو الفوز بلقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يبتعد بعشرين نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه.
 
وضغط إنتر من بداية المباراة التي جرت ضمن المرحلة الثلاثين للمسابقة لكن دفاع بارما نجح في الاحتفاظ بنظافة الشباك حتى نهاية الشوط الأول، فيما نجح إنتر في حسم النتيجة في الشوط الثاني بهدفين للبرازيلي ماكسويل بعد مجهود فردي (56) والأرجنتيني هرنان كريسبو إثر تمريرة من زميله البرازيلي أدريانو (70).
 
وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 79 نقطة مقابل 59 لروما صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع ضيفه ميلان 1-1 في افتتاح المرحلة مساء أمس.
 
وأصبح إنتر ميلان بحاجة إلى 8 نقاط من المباريات الثماني المقبلة ليحرز اللقب الخامس عشر في تاريخه وبالتالي الاحتفاظ باللقب الذي منح له العام الماضي بعد تجريد يوفنتوس منه إثر تورطه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات.

بقية النتائج
من جهة أخرى عزز لاتسيو موقعه في المركز الثالث بفوزه الكبير على مضيفه أودينيزي 4-2، فيما ظل باليرمو في المركز الرابع رغم تعادله السلبي أمام مضيفه تورينو.

واستعاد إمبولي المركز الخامس من ميلان بفوزه الكبير على أسكولي 4-1 علما بأن الخاسر أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماركو دلفيكيو في الدقيقة 66.

وفاز ليفورنو على كاتانيا 4-1، وكالياري على ميسينا 2-صفر، فيما تعادل أتالانتا مع فيورنتينا 2-2، وكييفو مع سمبدوريا 1-1.

- ترتيب فرق الصدارة:
   1- انتر ميلان             79 نقطة من 29 مباراة
   2- روما                  59 من 29
   3- لاتسيو                 52 من 29
   4- باليرمو                48 من 30
   5- إمبولي                 45 من 29
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة