بايرن ميونيخ يقدم فان بومل ويتمسك بهارغريفز   
الأربعاء 1427/8/6 هـ - الموافق 30/8/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:11 (مكة المكرمة)، 21:11 (غرينتش)

فان بومل يحمل قميصه الجديد مع مدرب بايرن ميونيخ فيليز ماغات (رويترز)


استقبل بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم لاعبه الهولندي الجديد مارك فان بومل وقدمه لوسائل الإعلام والجماهير، مؤكدا من جهة أخرى تمسكه بلاعبه الإنجليزي أوين هارغريفز الذي يريد الرحيل إلى مانشستر يونايتد.
 
وكان النادي البافاري أعلن أمس الاثنين عن إتمام صفقة ضم لاعب خط الوسط فان بومل قادما من برشلونة الإسباني، مؤكدا أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي  قبل أن يظهر بمؤتمر صحفي مع المدير العام للنادي أولي هونيس والمدير الفني فيليز ماغات.
 
وبلغت قيمة صفقة ضم بومل (29 عاما) ستة ملايين يورو، بينما يمتد التعاقد لثلاث سنوات حيث يأمل النادي أن يمثل اللاعب الهولندي بديلا مناسبا لنجمه السابق مايكل بالاك الذي رحل إلى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي.
 
وخلال المؤتمر الصحفي حرص هونيس على التأكيد مجددا أن التعاقد مع فان بومل لا يعني التفريط في هارغريفز لمانشستر يونايتد، فيما ذكرت صحيفة غارديان البريطانية أن النادي الإنجليزي لم يتراجع حتى الآن عن محاولاته لضم اللاعب رغم رفض ناديه الألماني. علما بأن موسم الانتقالات الصيفي سينتهي مساء بعد غد الخميس.
 
وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 20 مليون جنيه استرليني أي ما يزيد على 37 مليون دولار، للتعاقد مع اللاعب الذي يرتبط بعقد يمتد حتى 2010 لكنه يرغب بالرحيل إلى بلاده لتعزيز فرصته في اللعب أساسيا مع المنتخب الإنجليزي.

وفرض نادي بايرن ميونيخ غرامة مالية قدرها 25 ألف يورو على اللاعب مؤخرا بسبب تفاوضه مع مسؤولي مانشستر يونايتد، رغم رفض بايرن مبدأ التفاوض حول انتقاله.  
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة