القطرية ترعى بطولات الاتحاد الدولي لإسكواش السيدات   
الاثنين 1424/8/25 هـ - الموافق 20/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

شيلي والباكر وليندا شارمان
(الجزيرة نت)
أعلنت الخطوط الجوية القطرية توقيع اتفاق مع الاتحاد الدولي لإسكواش السيدات (Wispa) لرعاية البطولات الكبرى التي ينظمها الاتحاد على مدار الأعوام الثلاثة القادمة.

وحضر توقيع عقد الرعاية كل من الرئيس التنفيذي للقطرية أكبر الباكر ومدير الاتحاد الدولي لإسكواش السيدات المحترفات أندرو شيلي ورئيس مجلس الإدارة اللاعبة الإنجليزية ليندا شارمان سميث التي تحتل المرتبة الثالثة على قائمة تصنيف لاعبات الإسكواش عالميا.

وقال الباكر "نحن مسرورون لإتاحة الفرصة لنا لدعم جميع البطولات القادمة ضمن جولات بطولة الاتحاد الدولي لإسكواش السيدات بمشاركة نخبة من اللاعبات العالميات".

وأضاف أن دولة قطر نجحت في ترسيخ أقدامها ومكانتها كمركز رائد لاستضافة الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى، "وانطلاقا من كوننا الناقل الوطني لدولة قطر فإننا نحرص على تقديم سبل الدعم لبلادنا في هذا القطاع".

كما أشار الباكر إلى وجود محادثات مكثفة حاليا بين الاتحاد الدولي لإسكواش السيدات المحترفات والاتحاد القطري للعبة بشأن إقامة بطولة تجرى في العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام القادم يصل مجموع جوائزها إلى نحو 100 ألف دولار.

من جانبه أشار أندرو شيلي إلى أنه ووفق اتفاق الرعاية ستكون القطرية الراعي التلفزيوني لبطولة الجائزة الكبرى للاتحاد إضافة إلى حقوق وضع اسمها وعلامتها التجارية على اللوحات الخاصة بالبطولة كما ستكون شركة الطيران الشريكة للاتحاد.

وأضاف "لا يتوقف الأمر فقط عند تنظيم بطولة وجولة عالمية كبرى جديدة بل يتعداه إلى سبل الدعم التي تمنحنا إياها الخطوط القطرية بما يمكننا من المضي بقوة نحو الارتقاء بمستويات الجودة وتحقيق أوسع انتشار تلفزيوني للبطولات".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة