إيتو يعود لبرشلونة وهنري يغيب أسبوعين   
الأربعاء 1428/11/25 هـ - الموافق 5/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:50 (مكة المكرمة)، 22:50 (غرينتش)
صامويل إيتو لدى إصابته في مباراة ودية أمام ميلان الإيطالي قبل أكثر من شهرين (الفرنسية)

أعلن نادي برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أنه سيستعيد خدمات مهاجمه الكاميروني الدولي صامويل إيتو بعدما غاب عن الملاعب لأكثر من شهرين بسبب الإصابة.
 
وكان إيتو البالغ من العمر 26 عاما خضع لعملية جراحية من أجل علاج إصابة في الفخذ تعرض لها في سبتمبر/أيلول الماضي، ما تسبب في حرمان فريقه منه حيث لم يشارك إلا في مباراة واحدة بالدوري الإسباني هذا الموسم.
 
وتأتي عودة إيتو في موعد مناسب بالنسبة لبرشلونة الذي يلتقي مع ديبورتيفو كورونا الأحد المقبل ضمن المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة حيث يفتقد الفريق حاليا نجمه الفرنسي تييري هنري بسبب إصابة ستبعده لأسبوعين على الأقل.
 
وكشف الجهاز الطبي لبرشلونة عن مفاجأة مثيرة حيث أكد أن إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا تعاقدت مع هنري الصيف الماضي وهو يشكو من إصابة في العمود الفقري أدت لابتعاده عن الملاعب خلال النصف الثاني من الموسم الماضي الذي قضاه مع فريق أرسنال الإنجليزي.
 
وقالت صحيفة إس الإسبانية الرياضية إن اللاعب تعرض لانتكاسة في إصابته القديمة خلال هذا الأسبوع مما يفتح باب الانتقادات لإدارة النادي التي تعاقدت مع لاعب مصاب يبلغ من العمر ثلاثين عاما مقابل 24 مليون يورو.
 
يذكر أن برشلونة الساعي لاستعادة اللقب من غريمه ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 28 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن الريال.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة