الوكرة يهزم السد وتعادل الشمال مع الريان   
الاثنين 1428/2/23 هـ - الموافق 12/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:29 (مكة المكرمة)، 21:29 (غرينتش)
البرتغالي جواو توماس المنتقل للريان من صفوف العربي القطري (الفرنسية)
خسر السد المتوج بطلا للدوري القطري لكرة القدم أمام الوكرة 1-2 مساء الأحد في ختام المرحلة 23 للمسابقة، فيما خطف الشمال نقطة التعادل من الريان.
 
في المباراة الأولى شهدت تشكيلة السد مشاركة خمسة لاعبين من الشباب والناشئين لتعويض غياب المصابين فضلا عن اللاعبين الدوليين.

وتقدم الوكرة بهدف من ركلة جزاء تصدى لها بنجاح ميرغني الزين في الدقيقة 44، لكن السد عادل النتيجة بعد دقيقة واحدة عبر مدافعه العماني خليفة عايل، فيما شهد الشوط الثاني هدف الفوز للوكرة عبر المهاجم البوسني متروفيتش في الدقيقة 78.
 
ولم يتأثر السد الذي ضمن الاحتفاظ باللقب منذ المرحلة الماضية بهذه الخسارة التي تعد الثالثة له هذا الموسم وبقي رصيده 54 نقطة، فيما رفع الوكرة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع.
 
وفي المباراة الثانية أهدر الريان نقطتين ثمينتين بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف لمهاجمه البرتغالي جواو توماس في الدقيقة 56 حيث تلقت شباكه هدفا عبر حمد السادة قبل نهاية المباراة بدقيقتين.
  
ولعب الريان بدون 7 من لاعبيه الأساسيين للإصابة والإيقاف ولانضمام بعضهم إلى صفوف المنتخب الأولمبي القطري، ليتراجع بهذا التعادل إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن الوكرة، فيما تقدم الشمال إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة.
 
جدير بالذكر أن مباريات المرحلة المقبلة ستقام السبت المقبل نظرا لسفر المنتخب الأولمبي القطري إلى إسلام آباد استعدادا للقاء باكستان الأربعاء المقبل في تصفيات أولمبياد بكين 2008.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة