مدربا برشلونة وميلان يشيدان برونالدينيو   
الأحد 1425/9/24 هـ - الموافق 7/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 22:52 (مكة المكرمة)، 19:52 (غرينتش)

رونالدينيو في احتفال هستيري بهدفه الرائع الذي حقق فوزا ثمينا لبرشلونة (رويترز)

 
لقي الأداء الرائع الذي قدمه البرازيلي رونالدينيو وتوجه بهدف رائع حقق الفوز لبرشلونة الإسباني على ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا إعجابا كبيرا لم يقتصر على مسؤولي برشلونة وإنما شارك فيه مسؤولو الفريق المنافس.
 
ومن جانبه أشاد الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة بالموهبة الفنية الرائعة التي يتمتع بها النجم  البرازيلي رونالدينيو الذي شكل خطرا دائما على دفاع ميلان في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا .
 
ورغم الرقابة الصارمة التي فرضها ميلان على النجم البرازيلي فإنه نجح أخيرا في تسجيل هدف في منتهى الروعة بعد أن تلاعب بالمدافع الإيطالي المتميز أليساندرو نستا ثم أطلق كرة قوية بيسراه من خارج المنطقة فشل مواطنه الحارس العملاق ديدا في التصدي لها قبل نهاية المباراة بدقيقتين ليثأر فريقه لخسارته ذهابا صفر-1 على ملعب سان سيرو. 

وقال رايكارد إن هدف رونالدينيو جاء في الوقت المناسب للفريق وللاعب الذي افتقد التوفيق في مبارياته الأخيرة، مؤكدا أن موهبة رونالدينيو عندما تكون الكرة في حوزته لا خلاف عليها. 
ولم تقتصر الإشادة برونالدينيو على مدربه، وإنما انضم إليها مدرب ميلان الإيطالي كارلو أنشيلوتي حيث أكد أن النجم البرازيلي كان في واقع الأمر الفارق بين الفريقين وسجل هدفا رائعا أمّّن فوزا مستحقا لبرشلونة".


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة