انطلاق أكبر مهرجان للإلكترونيات في دبي   
السبت 30/11/1434 هـ - الموافق 5/10/2013 م (آخر تحديث) الساعة 1:07 (مكة المكرمة)، 22:07 (غرينتش)
المعرض هو الأكبر من نوعه في المنطقة (الأوروبية-أرشيف)

ينطلق السبت في مركز دبي التجاري العالمي معرض "جيتكس شوبر"، وهو أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة، وستتواصل فعالياته على مدى ثمانية أيام، حيث سيكون بإمكان الزوار التسوق في فضاء يضم ما يزيد على ثلاثين ألفا من أحدث المنتجات الإلكترونية بأسعار منافسة.

ويقدم المعرض مسابقات وأنشطة وعروضا على حزم من المنتجات، وأهمها الكاميرات الرقمية بتقنية SLR والهواتف الذكية، والحواسب اللوحية والمحمولة، والتلفزيونات الذكية العاملة بتقنية LED، كما يقدم العارضون مجموعة من الإكسسوارات والملحقات.

وأكدت تريكسي لوه مرماند، النائب الأول لرئيس مركز دبي التجاري العالمي المنظم للحدث، أن "جيتكس شوبر" هو وجهة التسوق الكبرى بالمنطقة التي تجمع تحت سقفها أحدث المنتجات في مجال التقنيات الإلكترونية للمستهلكين، وتوقعت تدفق عشرات الآلاف من الزوار إلى المعرض.

أما المسؤول بشركة توشيبا الخليج سانتوش فرغيز فقال إن الحدث هو أحد أشهر المعارض الاستهلاكية الخاصة بالإلكترونيات في العالم، مشيرا إلى أن شركته تعتزم طرح أحدث أجهزتها اللوحية إضافة للحواسيب المحمولة الهجينة والأجهزة المكتبية الشاملة.

واعتاد منظمو المعرض في دوراته السابقة على تقديم مسابقات وجوائز لجذب الزوار، وستقدم إحدى مسابقات هذا العام فرصة الفوز بجهاز لوحي، إلى جانب الدخول في السحب اليومي على سيارة "أوبل أسترا جي تي سي".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة