#سلامتك.. جماهير تتعاطف مع الفنان أحمد حلمي   
الأحد 1436/1/24 هـ - الموافق 16/11/2014 م (آخر تحديث) الساعة 13:21 (مكة المكرمة)، 10:21 (غرينتش)

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامن وتعاطف مع الفنان المصري أحمد حلمي عقب إعلان إصابته بالسرطان وخضوعه لجراحة استئصال الورم في عيادة أميركية متخصصة.

وعبر هاشتاغ #سلامتك، أعرب عدد كبير من المغردين في موقع التدوين المصغر تويتر عن أملهم في تعافي الممثل أحمد حلمي وأرسلوا له رسائل تعاطف وتأييد كثيرة، باعتباره نجما من نجوم الكوميديا الشابة التي رسمت الابتسامة على وجوه الملايين في العالم العربي.

وتعرض أحمد حلمي وزوجته منى زكي لانتقادات كثيرة عقب انتشار خبر وضعها مولودها في أميركا، وألصقت بالزوجين اتهامات شملت التشكيك في وطنيتهما، قبل أن يتبين أن إقامتهما في أميركا جاءت بسبب خضوع الزوجين للعلاج من أمراض أصابتهما.

وفي آخر تغريدة نشرها الفنان أحمد حلمي على حسابه الموثق في تويتر في 28 أكتوبر/تشرين الأول، كتب قائلا "عشتُ حياتي متأملا، وعرفت أن للحياة جانبا آخر مظلما، وعندما اكتشفت أنني أقف فيه، تألمت.. ولكني لم أيأس، وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملا للجانب المضيء في آلامي".

وأكد حلمي لصحيفة "الوطن" المصرية نجاح العملية الجراحية التي خضع لها وقال إنه أصبح بحالة جيدة، لكنه سيبقى في أميركا لفترة للمتابعة مع الطبيب المشرف على حالته الصحية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة