إعلان قرعة الدور الثاني لدوري أبطال العرب   
السبت 1427/10/12 هـ - الموافق 4/11/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:48 (مكة المكرمة)، 14:48 (غرينتش)
 
أسفرت قرعة الدور الثاني لدوري أبطال العرب لكرة القدم التي سحبت مساء الجمعة في القاهرة عن عدة مواجهات أبرزها بين الرجاء البيضاوي المغربي حامل اللقب وأهلي جدة السعودي.
 
وكان الرجاء أحرز اللقب على حساب إنبي المصري، علما بأنه استهل مشوار الدفاع عن لقبه بقوة بسحقه شباب طولكرم الفلسطيني 8-صفر ذهابا و6-صفر إيابا.
 
في المقابل تأهل الأهلي بصعوبة على حساب اتحاد المنستير التونسي في الدور الأول واحتاج إلى ركلات الترجيح لبلوغ الدور الثاني، كما أنه يمر حاليا بمرحلة صعبة في الدوري المحلي حيث خسر أمام الطائي 2-4 أمس الجمعة.

أما إنبي وصيف البطولة فسيخوض بدوره مواجهة صعبة أمام الفيصلي الأردني المنتشي باحتفاظه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمس الجمعة أيضا على حساب المحرق البحريني.

وأوقعت القرعة الممثلين الآخرين للسعودية اتحاد جدة والنصر في مواجهة فريقين جزائريين هما وفاق سطيف ومولودية الجزائر، فيما سيلتقي الممثل الثالث للجزائر أهلي برج بوعريريج مع الإسماعيلي المصري.
 
وسيلعب الزمالك المصري مع الاتحاد الليبي، وشباب الأردن الأردني مع الكويت الكويتي، والقادسية الكويتي مع النادي الأفريقي التونسي.

وتقام مباريات الذهاب في أيام 18 و19 و20 و21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، والإياب في أيام 26 و27 و28 و29 و30 من الشهر نفسه.
 
وقرر الاتحاد العربي اللجوء لركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل في مباراتي الذهاب والإياب وبالتالي عدم اللجوء إلى تمديد الوقت، فيما سيتم توزيع الفرق الثمانية التي ستتخطى هذا الدور إلى ربع النهائي، على مجموعتين تضم كل منها أربعة فرق، ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلى نصف النهائي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة