مان يونايتد يهزم ليفربول والسيتي وحيدا بالصدارة   
السبت 1436/11/29 هـ - الموافق 12/9/2015 م (آخر تحديث) الساعة 23:49 (مكة المكرمة)، 20:49 (غرينتش)

استعاد مانشستر يونايتد اتزانه في الدوري الإنجليزي وانتزع فوزا ثمينا على ضيفه ليفربول (3-1) اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة، في وقت يواصل مانسشتر سيتي عزفه المنفرد في الريادة بتحقيقه خامس انتصار على التوالي.

وعلى ملعب أولترافورد، انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط المستوى من الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تقدم مانشستر يونايتد بهدفين سجلهما دالي بليند وأندير هيريرا في الدقيقتين 49 و70 من ضربة جزاء، ورد ليفربول بهدف سجله كريسستاين بنتيكي في الدقيقة 84، ولكن البديل أنتوني مارسيال حسم اللقاء بالهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 86.

ولم يحقق ليفربول أي فوز على مانشستر يونايتد في المباريات التي جمعت بينهما منذ أن تغلب عليه (3-صفر) في أولد ترافورد في مارس/آذار 2014.

ورفع مان يونايتد رصيده إلى عشر نقاط ليقفز إلى المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر وبفارق الأهداف فقط أمام أرسنال الفائز على ستوك سيتي (2-صفر)، في حين تجمد رصيد ليفربول عند سبع نقاط في المركز التاسع بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة.

من جانب آخر, بدا مان سيتي في طريقه لفقدان أول نقاط في هذا الموسم حتى نجح البديل كليتشي إيهياناتشو في تسجيل هدف الفوز قبيل نهاية اللقاء.

وفي مباريات أخرى، تغلب نوريتش سيتي على بورنموث (3-1)، ووضع واتفورد حدا لأربع
مباريات بلا أي هدف حين هزم سوانزي سيتي (1-صفر)، وتعادل وست بروميتش ألبيون من دون أهداف مع ساوثامبتون.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة