بيكنباور يأسف لوقف الألماني فرينغز عن اللعب أمام إيطاليا   
الثلاثاء 7/6/1427 هـ - الموافق 4/7/2006 م (آخر تحديث) الساعة 22:21 (مكة المكرمة)، 19:21 (غرينتش)

الفيفا يضع مدرب المنتخب الألماني كلينسمان في مأزق لإيقافه اللاعب فرينغز (الفرنسية)

أعرب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بألمانيا فرانز بيكنباور عن أسفه لقرار الاتحاد الدولي بوقف لاعب المنتخب الألماني تورستن فرينغز، ولكنه أكد في الوقت نفسه على ضرورة قبول قرار الفيفا.

وكتب بيكنباور في مقال لصحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر اليوم حول واقعة إيقاف فرينغز أنه لم يدرس الموضوع بشكل مركز بدرجة تمكنه من إبداء رأي فيه، ولكن بشكل عام يمكن القول أن من يورط نفسه في مثل هذه المناوشات يجب أن يضع العقوبة في حسبانه.

وأكد القيصر الألماني, أنه على الرغم من أن فرينغز أدى بشكل رائع خلال مباراة ألمانيا والأرجنتين في مباريات دور ربع النهائي, إلا أن غيابه عن اللقاء القادم أمام إيطاليا التي تقام اليوم في إطار دور نصف النهائي للبطولة لن يكون سببا في فشل ألمانيا.

تغطية كأس العالم 2006

وحول تقييمه لأداء المنتخب الإيطالي خلال البطولة قال بيكنباور إنه تابع العديد من مبارياته ووصفه بالفريق الماهر, ولكنه غير مثير للفزع, مضيفا "بمجرد أن يتقدم المنتخب الإيطالي بهدف مقابل لا شيء يتوقف عن اللعب تماما".

ونصح بيكنباور أفراد منتخب بلاده بعدم التوتر أثناء المباراة حتى وإن تفوق المنتخب الإيطالي عليهم في بعض أوقات المباراة, وأن يحرصوا على الهجوم المستمر.

وتوقع الألماني أن تتسم المباراة بالصعوبة حتى لحظاتها الأخيرة, ولكنه توقع أيضا أن تكون هذه المباراة طريق ألمانيا للوصول إلى نهائي البطولة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة