الأهلي القطري يتعادل مع منتخب السودان   
السبت 1424/8/9 هـ - الموافق 4/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين القطري وحيد محمد والسوداني مجاهد محمد (الفرنسية)
تعادل فريق الأهلي القطري مع منتخب السودان بهدف لكل منهما في مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة.

جاءت المباراة في إطار استعدادات الأهلي لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد في قطر فيما يستعد المنتخب السوداني لملاقاة أريتريا بالخرطوم في الثامن عشر من شهر أكتوبر الحالي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006 التي ستقام في ألمانيا.

تفوق المنتخب السوداني في معظم فترات اللقاء وكان الأكثر خطورة على مرمى منافسه رغم أنه لعب على مدى أكثر من ساعة بعشرة لاعبين فقط بعد أن أخرج الحكم هارون المنصوري البطاقة الحمراء للاعبه النذير بعد مرور 29 من بداية اللقاء بداعي الخشونة.

وبعد شوط أول سلبي تقدم السودانيون بهدف للاعب أنور الشعلة إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 55، فيما أدرك القطريون التعادل بتسديدة بعيدة المدى للاعب شاهين علي الذي استغل تقدم الحارس السوداني المعز المحجوب.

وقد أشرك الأهلي محترفيه الأربعة وهم كارلوس بدرو وخوسيه جورج من الرأس الأخضر والبرازيلي جونسون أوليفيرا والإسباني خوسيب غوارديولا الذي لم يقدم شيئا فأخرجه المدرب البرازيلي بيبي في وقت مبكر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة