تشلسي يقترب من ضم الفرنسي أنيلكا   
الأربعاء 1428/12/23 هـ - الموافق 2/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:11 (مكة المكرمة)، 21:11 (غرينتش)
نيكولا أنيلكا يحتفل بأحد أهدافه مع فريق بولتون في الموسم الحالي (الفرنسية)

قالت تقارير إعلامية إن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم اقترب من ضم المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا قادما من بولتون واندرز الإنجليزي.  

وتوقعت صحيفة "ذي تايمز" في عددها الصادر اليوم أن تنتهي المفاوضات الجارية حاليا بين الناديين بانتقال سريع لأنيلكا، قد يتم بالفعل في الأيام القليلة المقبلة.
 
وقالت الصحيفة إن المدير التنفيذي لتشلسي بيتر كينيون على وشك الاتفاق مع رئيس بولتون فيل غارتسايد على ضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، في صفقة تبلغ قيمتها نحو عشرة ملايين جنيه إسترليني، علما بأن عقد أنيلكا مع بولتون كان حتى منتصف عام 2011.
 
ويسعى تشلسي إلى تعزيز خط هجومه لسد الثغرة التي ستخلفها مشاركة نجمه وهدافه الدولي العاجي ديدييه دروغبا مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا المقبلة، التي تستضيفها غانا ابتداء من العشرين من الشهر الجاري إلى العاشر من فبراير/شباط المقبل.
 
وبدا أن فريق بولتون يهيئ جماهيره لخبر الاستغناء عن الهداف الفرنسي، حيث قال غاري ميغسون المدير الفني للفريق إنه قد يجد نفسه مضطرا للاستغناء عن أنيلكا في فترة الانتقالات الشتوية.
 
وصرح ميغسون لصحيفة "دايلي إكسبرس" البريطانية اليوم بأن لديه قائمة بلاعبين يريد ضمهم للفريق في الفترة المقبلة، خاصة إذا رحل أنيلكا الذي سجل عشرة أهداف في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة