فينغر: الخلاف مع فيرغسون وراء خفض سعر بيكهام   
الجمعة 1424/4/21 هـ - الموافق 20/6/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
اللاعب الإنجليزي ديفد بيكهام يصافح طلاب المدارس اليابانية (الفرنسية)

قال أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي في حديث لقناة يورو سبورت إن قيمة انتقال اللاعب ديفد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم إلى ريال مدريد الإسباني التي وصلت إلى 25 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 41.76 مليون دولار) كان بالإمكان أن تكون أعلى لولا الخلاف بين بيكهام وألكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

وقال فينغر، الذي احتل فريقه المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف مانشستر يونايتد "أعتقد أن المشاكل الشخصية بين بيكهام وفيرغسون أدت إلى انتقال بيكهام بأي سعر".

ويقل مقابل الانتقال الذي دفعه ريال مدريد لشراء بيكهام عن المبلغ الذي دفعه مانشستر يونايتد لشراء ريو فرديناند مدافع ليدز يونايتد العام الماضي.
بيكهام يلعب مع طلاب مدرسة ابتدائية في طوكيو (الفرنسية)

وأضاف فينغر الموجود في فرنسا لمتابعة مباريات بطولة كأس القارات أن بيع بيكهام قد يؤدي إلى انهيار فريق مانشستر يونايتد بقوله "أحد الأشياء التي كانت تجعل مانشستر فريقا عظيما انتهت، فرغم ترابط تلك المجموعة من اللاعبين والإنجازات التي حققوها فإن رحيل بيكهام هو بداية لتفكك هذه المجموعة.. بالنسبة لي كان رحيل بيكهام مفاجأة".

لكن فينغر اعترف بأن مانشستر يونايتد يملك الآن القدرة المالية لتدعيم صفوفه بلاعبين كبار بقوله "مانشستر يونايتد يملك الموارد لشراء لاعبين كبار، ولكن كان بوسع مانشستر شراء لاعبين كبار حتى في حالة بقاء بيكهام".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة