هزيمتان لبوكا جونيورز وريفر بليت بالدوري الأرجنتيني   
الاثنين 1428/2/16 هـ - الموافق 5/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 17:22 (مكة المكرمة)، 14:22 (غرينتش)
لاعب سان لورنزو أندريس سيلفيرا يحتفل بالفوز فيما تبدو آثار الهزيمة على وجه نجم بوكا خوان رامون ريكيلمي (الفرنسية)
 
انفرد أرسنال بصدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فيليز سارسفيلد 3-1 وخسارة شريكه السابق ريفر بليت أمام مضيفه أرجنتينوس جونيورز 1-2، فيما لقي بوكا جونيورز خسارة قاسية أمام ضيفه سان لورنزو صفر-3.
 
وحقق أرسنال فوزه الرابع على التوالي في ظل احتفالاته بيوبيله الذهبي، رافعا رصيده إلى 12 نقطة بفضل ثلاثة أهداف سجلها بابلو سيباستيان غارنييه (10) ولوكاس فالديمارين (46) وكارلوس كاستليوني (79) فيما جاء هدف فيليز الوحيد عبر اللاعب ماريانو (41).
 
في المقابل تقدم ريفر بليت بهدف للاعب ماركو روبن (18) لكن ضيفه أرجنتينوس رد بهدفين لسيباستيان كاريرا (26) وغابريال هوتشه (53) ليتراجع الخاسر إلى المركز الرابع برصيد 9 نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن أرجنتينوس.
 
ومني بوكا وصيف بطل الموسم الماضي بخسارة مذلة على أرضه أمام سان لورنزو بثلاثية نظيفة سجلها إيزيكيال لافيزي (20) وغاستون فرنانديز (67) ونستور أندريس سيلفيرا (70).
 
ولعب بوكا جونيورز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49 إثر طرد مدافعه كليمنتي خوان رودريغز، ليتجمد رصيده عند سبع نقاط ويتراجع إلى المركز السابع فيما تقدم سان لورنزو إلى المركز الثاني برصيد عشر نقاط.
 
وفي بقية المباريات فاز لانوس على مضيفه روزاريو سنترال 3-2 ليصعد إلى المركز الخامس، كما فاز كويلميس على نويفا شيكاغو 1-صفر، وجيمنازيا أسغريما دي خوخوي على غودوي كروز 2-1، وبانفيلد على إندبندينتي بنفس النتيجة.
 
وخسر ريسينغ كلوب أمام نيولز أولد بويز صفر-1، وكولون أمام جيمنازيا دي بلاتا 1-2، وبلغرانو أمام إستوديانتيس 1-2.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة