رونالدو وغوارديولا في مؤتمر دبي الرياضي   
الجمعة 1435/2/25 هـ - الموافق 27/12/2013 م (آخر تحديث) الساعة 22:25 (مكة المكرمة)، 19:25 (غرينتش)
المؤتمر منذ تأسيسه يناقش مواضيع عديدة تهم الرياضة (الأوروبية-أرشيف)
سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في مقدمة المشاركين بمؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن الذي يستمر يومين ويفتتح غدا السبت تحت شعار "كرة القدم والتمكين للمستقبل".
 
وضم قائمة المشاركين من اللاعبين أيضا نجم برشلونة تشافي هرنانديز، ولاعب ليفربول الإنجليزي السابق الويلزي يان راش، ونجم بايرن ميونيخ الألماني الفرنسي فرانك ريبيري أفضل لاعب في أوروبا عام 2013.
 
ويتنافس رونالدو وريبيري مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية في الحفل الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في زيوريخ يوم 13 يناير/كانون الثاني المقبل.

ويشارك ثلاثة من نخبة المدربين في العالم وهم الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا والعالم، ومدرب منتخب روسيا الإيطالي فابيو كابيلو، ومواطنه أنتوني كونتي مدرب يوفنتوس بطل إيطاليا.

وسيناقش المؤتمر مواضيع عديدة بينها "تطوير مسيرة اللاعب لبلوغ القمة" و"الطريق إلى تحقيق البطولات" و"مجالات الاستثمار والتطوير في كرة القدم العالمية" و"المهارات القيادية للفوز بالبطولات".

يذكر أن مؤتمر دبي الرياضي الدولي انطلق عام 2006، وحمل على مدار نسخاته السبع السابقة عناوين عدة ناقشت شؤون التسويق والاحتراف وتجاربه وقيمه.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة