يوفنتوس لن يجدد عقد كانافارو   
الاثنين 1431/6/11 هـ - الموافق 24/5/2010 م (آخر تحديث) الساعة 23:53 (مكة المكرمة)، 20:53 (غرينتش)
فابيو كانافارو عقب المؤتمر الصحفي (الفرنسية)

كشف فابيو كانافارو الذي قاد منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم الماضية لكرة القدم عام 2006، أن فريقه الحالي يوفنتوس أبلغه أنه لن يجدد عقده، وهو ما يعني أن المدافع البالغ من العمر 36 عاما أصبح دون ناد في الوقت الحالي.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده كانافارو في سيسترييري حيث يقيم منتخب إيطاليا معسكرا تدريبيا استعدادا لنهائيات كأس العالم التي تنطلق في جنوب أفريقيا الشهر المقبل.
 
وقال كانافارو الذي وصل إلى سن السادسة والثلاثين وخاض 132 مباراة دولية "أنا قائد من دون أي عقد، لقد قرر يوفنتوس عدم تجديد عقدي معه".
 
وأضاف المدافع الشهير أن ذهابه للمونديال وهو من دون ناد لن يسبب له أي مشكلة، معتبرا أنه أصبح في سن يستطيع فيها أن يتدبر هذا النوع من المشاكل.

وشارك كانافارو مع يوفنتوس في الموسم الماضي بعقد لعام واحد بعد ثلاث سنوات قضاها في ريال مدريد الإسباني، علما بأنه لم يقدم أداء جيدا مما عرضه لانتقادات حادة من جماهير النادي التي لم تغفر له أنه كان قد ترك يوفنتوس عندما هبط إلى الدرجة الثانية بقرار من الاتحاد المحلي بسبب اتهامه برشوة الحكام.
 
ولم يخف كانافارو الذي سيعتزل اللعب الدولي نهائيا بعد مونديال جنوب أفريقيا، رغبته في اللعب مع فريق نابولي، وهي المدينة التي شهدت بداية مسيرته، كما أن شقيقه هو القائد الحالي للفريق.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة