كتيبة برشلونة بكامل عتادها في "كلاسيكو الأرض"   
الثلاثاء 1437/6/21 هـ - الموافق 29/3/2016 م (آخر تحديث) الساعة 4:14 (مكة المكرمة)، 1:14 (غرينتش)

على عكس جميع الاستراحات التي تشهد مباريات دولية رسمية كانت أو ودية، فإن الاستراحة الأخيرة قدمت خدمات جليلة لبرشلونة قبل "كلاسيكو الأرض" مع ضيفه ريال مدريد السبت المقبل.

ويعود أربعة لاعبين أساسيين إلى تدريبات "البلوغرانا" هم: الحارس التشيلي كلاوديو برافو والبرازيلي نيمار داس سليفا بعد استبعادهما من تشكيلة منتخبيهما بسبب الإيقاف، وسيرخيو بوسيكتس والكرواتي إيفان راكيتيتش اللذان استبعدا من مباراة منتخبيهما بسبب إصابات طفيفة، وطمأن الجهاز الطبي للبرسا أنهما سيكونا جاهزين لموقعة "الكامب نو".

ويعني هذا أن برشلونة ذاهب إلى الكلاسيكو بتشكيلة "كاملة العدد"، حصلت على فترة راحة جيدة تفوق ما أمله المدرب لويس إنريكي.

وغاب عن تدريب أمس كل من داني ألفيش وخافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي ولويس سواريز، الذين يخوضون مع منتخباتهم اليوم مواجهات ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

كما منح مدرب المنتخب الإسباني فنسنتي ديل بوسكي قائد البرسا أندريس أنييستا راحة من المباراتين الوديتين أمام إيطاليا ورومانيا، وهذا يعني أنه سيلعب المباراة بجاهزية عالية، خصوصا أنه مرتاح منذ 20 مارس/آذار تاريخ المواجهة أمام فياريال التي انتهت (2-2).

كما سيكون جيرارد بيكيه وجوردي ألبا تحت طلب المدرب لويس إنريكي بعد عودتهما من مهمتهما مع "لاروخا".

ويعود ميسي وسورايز وماسكيرانو وألفيش الأربعاء إلى برشلونة، ليخوضوا حصتين تدريبيتين قبل "كلاسيكو الأرض". وبهذا تكون الكتيبة الكتالونية جاهزة  للمواجهة في "الكامب نو".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة