نابولي يعود إلى سكة الانتصارات وسقوط مذل للإنتر   
الأحد 5/12/1435 هـ - الموافق 28/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 22:00 (مكة المكرمة)، 19:00 (غرينتش)
عاد نابولي إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها منذ المرحلة الافتتاحية، وذلك بتغلبه على مضيفه المتواضع ساسوولو 1-صفر اليوم الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز برفع رصيده إلى سبع نقاط إلى الإسباني خوسيه كاليخون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 بعد عرضية من الأرجنتيني غونزالو هيغواين، ملحقا بصاحب الأرض هزيمته الثانية مقابل ثلاثة تعادلات.

يذكر أن نابولي فرط في بطاقة إيطاليا الثالثة إلى دوري أبطال أوروبا بخروجه من الدور الفاصل على يد أتليتيك بلباو الإسباني (2-4 بمجموع المباراتين)، وهو يكمل مشواره القاري الدوري الأوروبي حيث فاز في مباراته الأولى على سبارتا براغ التشيكي (3-1)، علما بأنه سيحل الخميس المقبل ضيفا على سلوفان براتيسلافا التشيكي في الجولة الثانية.

كالياري ألحق هزيمة مذلة بالإنتر
وسجل فوزه الأول هذا الموسم 
(أسوشيتد برس)

هزيمة الإنتر
وعلى ملعب "جوسيبي مياتزا"، مني إنتر ميلان بأول هزيمة له على أرضه في الدوري أمام كالياري وجاءت بنتيجة مذلة 1-4، خصوصا أنها تحققت أمام فريق كان يبحث عن فوزه الأول لهذا الموسم.

وحسمت المواجهة في الشوط الأول من اللقاء الذي شهد تسجيل الأهداف الخمسة إضافة إلى ركلة جزاء ضائعة للضيوف عبر أندريا كوسو (الدقيقة 43).

وتجمد رصيد الإنتر عند ثماني نقاط في المركز الرابع مؤقتا بانتظار مباراة سمبدوريا (ثماني نقاط أيضا) مع مضيفه جنوى لاحقا.

وعلى ملعب "دينو مانوتزي"، لم تكن حال الجار اللدود ميلان أفضل بكثير من "نيراتزوري" إذ فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي، حيث تعادل مع مضيفه تشيزينا بهدف للمدافع الفرنسي عادل رامي من كرة رأسية إثر ركلة ركنية (د19)، مقابل هدف لدافيدي سوتشي الذي استفاد من خطأ فادح للحارس كريستيان أبياتي (د10).

ورفع ميلان رصيده إلى ثماني نقاط وأصبح على المسافة ذاتها من إنتر وسمبدوريا وفيرونا الذي خسر أمس أمام روما (صفر-2)، في حين حصل تشيزينا على نقطته الخامسة.

واستمرت معاناة فيورنتينا في بداية الموسم إذ ما زال يبحث عن فوزه الثاني، بل إنه كان في طريقه للسقوط على أرض تورينو بعد أن تقدم الأخير بهدف لفابيو كوالياريلا في الدقيقة 62 قبل أن يدرك السنغالي خوما باباكار التعادل في الدقيقة 78 حارما في الوقت ذاته أصحاب الضيافة من فوزهم الثاني على التوالي وهذا الموسم.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى ست نقاط مقابل خمس لتورينو.

وبدوره انتزع أمبولي نقطته الثالثة لهذا الموسم من ملعب كييفو بالتعادل معه بهدف لمانويل بوكياريلي (د59)، مقابل هدف لريكاردو ميغيوريني (د50).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة