البرازيلي ريفالدو سعيد بالعودة للعب بعد غياب   
الاثنين 1424/9/24 هـ - الموافق 17/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ريفالدو ساهم مع زميله رونالدو بدور كبير في حصول البرازيل على كأس العالم الأخيرة (أرشيف)
أعرب نجم كرة القدم البرازيلي ريفالدو عن سعادته بعودته لاعبا أساسيا بعد غياب استمر طوال الأشهر الماضية.

وشارك ريفالدو مع منتخب بلاده ضد بيرو ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 وسجل الهدف الوحيد للبرازيل من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف.

وكان ريفالدو الذي يعد من أفضل صناع اللعب في العالم قد عاني طويلا من الجلوس على مقاعد البدلاء في فريق ميلان الإيطالي، حيث لم يستعن به كارل أنشيللوتي مدرب الفريق إلا لدقائق قليلة في بعض المباريات فيما أبقاه معظم الوقت خارج التشكيل الأساسي بل والاحتياطي أيضا.

ونتيجة لهذا الاستبعاد قرر ريفالدو ترك ميلان في شهر أكتوبر الماضي لكنه عاد واتفق مع إدارة النادي على البقاء حتى نهاية العام.

وقال ريفالدو إنه سعيد لمجرد المشاركة في مباراة منذ فترة طويلة مشيرا إلى أن آخر مرة لعب فيها كانت ضد جاميكا يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

واحدة من لحظات الود النادرة بين ريفالدو وأنشيللوتي (أرشيف - الفرنسية)

وسجل ريفالدو هدف التقدم للبرازيل بمرمى بيرو في الدقيقة 21 من ركلة جزاء وهو هدفه الدولي الأول منذ الفوز على إنجلترا في دور الثمانية ببطولة العالم العام الماضي، وأهدر البرازيليون بعدها فرصا عدة لتوسيع الفارق دون جدوى فيما تمكن منتخب بيرو من إدراك التعادل في الشوط الثاني.

وسيكون بمقدور ريفالدو اللعب أساسيا مرة أخرى هذا الأسبوع عندما تلتقي البرازيل مع أوروغواي في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الأربعاء القادم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة