تعادلان لميلان ولاتسيو وفوز إنتر   
الأحد 24/12/1432 هـ - الموافق 20/11/2011 م (آخر تحديث) الساعة 2:57 (مكة المكرمة)، 23:57 (غرينتش)

من مباراة نابولي وضيفه لاتسيو (الفرنسية)

عاد لاتسيو بتعادل ثمين من ملعب مضيفه القوي نابولي وكسب نقطة وضعته في الصدارة مؤقتا مساء السبت في افتتاح المرحلة 12 من الدوري الإيطالي، التي شهدت تعادل ميلان وفيورنتينا وفوز إنتر على كالياري.

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة مؤقتا بفارق نقطة عن أودينيزي الذي يحل ضيفا على بارما الأحد، فيما أصبح رصيد نابولي -الذي تأجلت مباراته في المرحلة السابقة مع يوفنتوس المتصدر السابق- 15 نقطة في المركز السادس.

وكان بإمكان ميلان حامل اللقب أن يتربع على الصدارة لو نجح في الاستفادة من تعادل لاتسيو، إلا أن مضيفه فيورنتينا حرمه من فوزه السادس على التوالي بالتعادل معه سلبيا أيضا. ورفع ميلان رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتا.

إنتر يفوز
وفي المقابل تنفس جاره وغريمه إنتر ميلان ومدربه كلاوديو رانييري الصعداء بعض الشيء بعد أن حقق الفريق الفوز الثالث فقط هذا الموسم على حساب ضيفه كالياري 2-1 على ملعب "جوزيبي مياتزا".

البرازيلي فيليبي كوتينيو محتفلا بأحد هدفيه لإنتر (الفرنسية)
ودخل إنتر إلى هذه المباراة وهو مطالب بالفوز ولا شيء سواه لإنقاذ مدربه رانييري من الإقالة، وقد نجح الفريق في تحقيق مبتغاه بإلحاق الهزيمة الثالثة على التوالي بكالياري الذي يقوده مدربه الثالث لهذا الموسم دافيدي بالارديني.

ويدين إنتر ميلان -الذي يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الخطر- بفوزه لتياغو موتا والبرازيلي فيليبي كوتينيو اللذين سجلا الهدفين في الدقيقة 54 و60، فيما كان هدف كالياري من نصيب الأرجنتيني حواكين لاريفي في الدقيقة 88، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لكي يعيد فريقه إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه للمرحلة السادسة على التوالي.

ترتيب فرق الصدارة
1- لاتسيو 22 نقطة من 11 مباراة.
2- ميلان 21 من 11
3- أودينيزي 21 من 10
4- يوفنتوس 19 من 9
5- باليرمو 16 من 10

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة