طائر البطريق الراقص ما زال يتصدر إيرادات السينما بأميركا   
الاثنين 1427/11/13 هـ - الموافق 4/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 11:18 (مكة المكرمة)، 8:18 (غرينتش)

احتفظ فيلم "طائر البطريق الراقص" الذي ينتمي لأفلام الرسوم المتحركة بصدارة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي محققا إيرادات قدرها 17 مليون دولار.

ويدور الفيلم حول طائر من طيور البطريق لا يستطيع الغناء بصوت جيد لجذب الإناث إلا أنه يجيد الرقص الإيقاعي مما يثير بقية الذكور ويلفظونه خارج مجتمعهم. ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم النجوم أليجاه وود وروبن وليامز وهيو جاكمان ونيكول كيدمان.

واحتفظ بالمركز الثاني فيلم "كازينو رويال" بمبيعات تذاكر قدرها 15.1 مليون دولار، وهي أول مهمة لشخصية العميل السري جيمس بوند يطلب منه فيها أن يمنع أحد رجال البنوك من الفوز ببطولة ينظمها أحد أندية القمار واستخدام المال في تمويل أنشطة إرهابية.
 
بينما جاء في المركز الثالث الفيلم الجديد "ديجا فو" محققا إيرادات تذاكر قدرها 11 مليون دولار، ويلعب بطولته دنزيل واشنطن في دور عميل حكومي يسافر لإنقاذ امرأة من جريمة قتل فيقع في غرامها.
 
وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد "قصة الميلاد" محققا إيرادات تذاكر قدرها ثمانية ملايين دولار، ويدور الفيلم حول قصة رحلة السيدة مريم العذراء من الناصرة إلى بيت لحم وولادة السيد المسيح.

في حين تقهقر من المركز الرابع إلى الخامس الفيلم الكوميدي الجديد "زينة عيد الميلاد" محققا 6.7 ملايين دولار.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة