بالوتيلي يسعى لبعث مشواره من ميلان   
الثلاثاء 1436/11/11 هـ - الموافق 25/8/2015 م (آخر تحديث) الساعة 4:17 (مكة المكرمة)، 1:17 (غرينتش)

بات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي قريبا من العودة إلى فريقه السابق ميلان على سبيل الإعارة من ليفربول الإنجليزي.

وعاش بالوتيلي أوقاتا صعبة منذ انضمامه إلى ليفربول في أغسطس/آب 2014 قادما من ميلان بالذات، ويبدو أنه أصبح خارج حسابات المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز، مما دفعه إلى البحث عن بديل.

وسيكون ميلان البديل الذي سيعزز بالوتيلي من خلاله حظوظه بالعودة إلى المنتخب الإيطالي للمرة الأولى منذ مونديال البرازيل 2014 والمشاركة في كأس أوروبا بفرنسا الصيف المقبل.

وذكر موقع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" أن بالوتيلي (24 عاما) سيخضع للفحص الطبي الروتيني الثلاثاء في ميلانو، وفي حال كانت الأمور على ما يرام فقد يكون مستعدا للمشاركة في المباراة الأولى لميلان على أرضه ضد إمبولي في المرحلة الثانية من الدوري المحلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد الإعارة لا يتضمن بندا يسمح لميلان بالتعاقد مع بالوتيلي نهائيا في ختام الموسم إذا أراد ذلك.

وسبق لليفربول أن ألمح قبيل انطلاق الموسم إلى استعداده للاستماع إلى العروض في ما يخص بالوتيلي الذي لم يرتق على الإطلاق إلى مستوى طموحات رودرجز بعد أن سجل أربعة أهداف فقط في الموسم الماضي.

ولم يتخل المهاجم الإيطالي عن تصرفاته المثيرة للجدل، وآخرها كان توجهه لمنتقديه طالبا منهم أن "يخرسوا" عبر فيديو نشره في حسابه على موقع "إنستغرام".

وخاض بالوتيلي -الذي ولد في إيطاليا لأبوين من غانا وتبنته أسرة إيطالية- 33 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي وسجل 13 هدفا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة