الإصابة تغيب ميسي مجددا   
الاثنين 1434/7/4 هـ - الموافق 13/5/2013 م (آخر تحديث) الساعة 13:29 (مكة المكرمة)، 10:29 (غرينتش)
ميسي أصيب خلال مباراة فريقه أمس الأحد في نفس منطقة إصابته الشهر الماضي (غيتي إيميجز)
يواجه ليونيل ميسي خطر الغياب عن بقية مباريات فريقه برشلونة المتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في البطولة، بعد تجدد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أثناء مباراة انتهت بفوز برشلونة على أتلتيكو مدريد 2-1 أمس الأحد.

وطلب ميسي -الذي يعد أفضل لاعب في العالم- الخروج من الملعب قبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة، وأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد إجراء الفريق التبديلات الثلاثة. وحول برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على أتلتيكو ليحتفل باللقب بصورة مظفرة.

وقال مدرب برشلونة بمؤتمر صحفي عقده عقب المباراة "خرج ميسي من الملعب لأنه شعر بمشكلة في نفس المنطقة التي عانى فيها من إصابة مؤخرا، وسنعرف غدا ما إذا كان سيغيب أياما أم أسابيع".

وأضاف تيتو فيلانوفا "رغم أنه قد يبدو من الصعب فهم أسلوب التعامل مع إصابة ليونيل، فإن الأمر ليس سهلا". وأضاف "لم ينجح في التعافي بشكل كامل، ونتعامل مع الأمر وفقا لما يشعر به، كان على ما يرام قبل المباراة وتدرب بشكل طبيعي، لم يشعر بأي شيء حتى جاءه الألم مرة أخرى".

وكان ميسي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية أثناء مباراة أمام باريس سان جيرمان في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، ولم يتعاف بشكل كامل منذ ذلك الحين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة