فياريال يواصل تعثره ومايوركا تقدمه   
الاثنين 8/10/1430 هـ - الموافق 28/9/2009 م (آخر تحديث) الساعة 6:34 (مكة المكرمة)، 3:34 (غرينتش)
لاعبو مايوركا يحتفلون بعد تسجيل أحد الأهداف الثلاثة في بلد الوليد (الفرنسية)

واصل فريق فياريال الإسباني وصيف بطل الموسم قبل الماضي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم سلسلة الهزائم، بتلقيه خسارة جديدة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز قبل الأخير. فيما صعد فريق مايوركا إلى المركز الرابع بفوزه بثلاثة أهداف للاشيء على ضيفه بلد الوليد.
 
ففي المباراة الأولى التي جرت أمس الأحد سجل البرازيلي جوليانو روبرتو أنطونيللو "جوكا" هدف ديبورتيفو الوحيد بتسديدة قوية في الدقيقة 23 ليرتفع رصيد فريقه إلى تسع نقاط متقدما بفارق الأهداف على أتلتيك بلباو الذي تلقى بدوره خسارة كبيرة صفر-4 أمام ضيفه إشبيلية في مباراة الافتتاح أول أمس السبت.
 
ورغم جهود فياريال لتعويض النتيجة من خلال الهجوم المتواصل في الشوط الثاني فشل في تحقيق التعادل، ما وضع المدرب الجديد للفريق أرنستو بالبيردي في موقف حرج نتيجة تلقي فريقه الهزيمة الثالثة على التوالي من خمس مباريات.
 
أما ريال مايوركا مفاجأة الموسم فقد صعد للمركز الرابع بعشر نقاط بفوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه بلد الوليد في وقت سابق أمس الأحد، ليحقق بذلك فوزه الثالث في ثلاث مباريات خاضها على ملعبه أونو إستادي هذا الموسم.
 
وسجل أهداف مايوركا كل من البرتغالي جوزيه كارلوس أراوجو نونيش (4) وأرتيز أدوريز (70) وبورخا فايرو (72).
 
ويتقاسم ريال مدريد وبرشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني ولكل منهما 15 نقطة من خمس مباريات، بينما يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث بعد فوزه الساحق على أتلتيك بلباو.
 
 ترتيب فرق الصدارة

الفريق لعب فوز تعادل خسارة له عليه

النقاط

ريال مدريد 5 5 - - 16 2 15
برشلونة 5 5 - - 16 3 15
إشبيلية 5 4 - 1 12 3 12
مايوركا 5 3 1 1 10 3 10
ديبورتيفو 5 3 - 2 9 6 9

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة