خسارة ودية لمصر وليبيا وفوز فلسطين   
الخميس 1434/3/27 هـ - الموافق 7/2/2013 م (آخر تحديث) الساعة 1:07 (مكة المكرمة)، 22:07 (غرينتش)
مدرب مصر برادلي (وسط) تنتظره مباريات حاسمة بتصفيات أفريقيا للمونديال (الأوروبية-أرشيف)
خسر المنتخب المصري أمام نظيره الشيلي 1-2، والليبي أمام مضيفه الكيني، في حين حقق منتخب فلسطين فوزا عريضا على مضيفه الهندي 4-2 الأربعاء، في مباريات ودية دولية في كرة القدم.

في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب "فيسنتي كالديرون" الخاص بأتلتيكو مدريد الإسباني في مدريد، تقدمت شيلي بهدفين لإدواردو فارغاس (60) وكارلوس كارمونا (66)، قبل أن يقلص محمد صلاح الفارق لفريق المدرب الأميركي بوب برادلي (88).

ويستعد منتخب مصر لمواصلة مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2014 حيث يلتقي زيمبابوي في الثالث من الشهر المقبل، وذلك بعد فوزه على موزمبيق (2-صفر) وغينيا (3-2) في المرحلتين الأوليين من منافسات المجموعة السابعة.

أما شيلي فهي تتجهز لمواجهة بيرو وأوروغواي في 22 و26 الشهر المقبل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية للعرس العالمي، علما بأنها تحتل المركز السادس حاليا بفارق ثماني نقاط عن الأرجنتين المتصدرة.

من جهته انقاد منتخب ليبيا إلى الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مضيفه الكيني. وسجل الأهداف الثلاثة دينيس أوليتش (5 من ركلة جزاء و13 و78).

في المقابل حقق منتخب فلسطين فوزا عريضا على مضيفه الهندي 4-2 في نيودلهي. وسجل أشرف  نعمان ثلاثة أهداف لفلسطين منها هدف من ركلة جزاء وحسام أبو صالح هدفا آخر، في حين سجل هدفي الهند كليفورد ونابي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة