الترجي التونسي يقيل مدربه بعد الخسارة من الهلال السوداني   
الثلاثاء 28/1/1426 هـ - الموافق 8/3/2005 م (آخر تحديث) الساعة 21:05 (مكة المكرمة)، 18:05 (غرينتش)

نجم الترجي الزيتوني يحاول التقدم بالكرة خلال مباراة مع  سوبر سبورتس الجنوب أفريقي ببطولة أفريقيا العام الماضي (رويترز-أرشيف)

 
تواصلت توابع الهزيمة التي تعرض لها الترجي التونسي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث قرر مسؤولو النادي اليوم بشكل رسمي إقالة المدرب السويسري للفريق كلود أندري وفسخ العقد الذي يربطه بالنادي.

وقال مسؤول نادي الترجي عامر البحري إن العربي الزواوي سيتولى تدريب الفريق مؤقتا حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد، لكنه لم يكشف عما إذا كان المدرب السويسري سيحصل على تعويضات بعد إقالته. 
    
ويرتبط أندري الذي حل محل الأرجنتيني أوسكار فلوني بعقد لمدة عام مع الترجي ينتهي رسميا شهر يوليو/تموز المقبل، لكنه صدم جماهير النادي عندما قال عقب الهزيمة أمام الهلال هذا الإسبوع إن عليها أن تفهم أن الترجي لم يعد قويا كما كان. 

وكان الترجي الذي تراجعت نتائجه كثيرا في الفترة الماضية خاصة بدوري أبطال أفريقيا قد أقال مدربين آخرين لنفس السبب، فيما تواترت أنباء تشير إلى أن جورج وياه سيكون المدرب الجديد للفريق.
 
ورغم أن الفريق ما زال يمتلك فرصة التعويض في لقاء العودة بعد عشرة أيام بتونس، فإن الخسارة في أم درمان سببت الكثير من القلق للنادي الذي  يأمل الفوز بالبطولة الأفريقية التي كان أول فريق تونسي ينالها عام 1994 تحت قيادة المدرب الوطني فوزي البنزرتي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة