سلمان: المهمة شاقة مع منتخب العراق وأنتظر دعم الجميع   
الجمعة 1436/5/9 هـ - الموافق 27/2/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:08 (مكة المكرمة)، 19:08 (غرينتش)

اعترف مدرب المنتخب العراقي أكرم سلمان بصعوبة مهمته الجديدة في قيادة أسود الرافدين في الاستحقاقات المقبلة وأقربها تصفيات مونديال 2018 في روسيا.

وقال سلمان لوكالة الصحافة الفرنسية من العاصمة الأردنية عمّان حيث يقيم إن "المهمة مع المنتخب العراقي في المرحلة الحالية ليست صعبة بل صعبة جدا وشاقة، وهي مسؤولية كبيرة ومشتركة سواء للمدرب أو أعضاء اللجان الفنية".

وأضاف "مهمتي مع المنتخب هي مهمة وطنية، وواجب علي أن أضطلع بها، رغم الظروف السائدة الآن والمحيطة بالكرة العراقية، إلا أن هذه المسؤولية هي مشتركة، وعلى الجميع أن يقف معي سواء الاتحاد أو الشارع الكروي أو الإعلام الرياضي العراقي".

وأوضح سلمان أنه سيصل العاصمة بغداد نهاية الأسبوع المقبل للاجتماع مع مسؤولي الاتحاد من أجل وضع برنامج عمل مبكر لإعداد المنتخب، ومناقشة سبل الاستعدادات قبل تصفيات مونديال روسيا التي تنطلق في وقت لاحق من العام الحالي.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم عيّن سلمان (69 عاما) مدربا للمنتخب بعد اعتذار مدرب نادي قطر القطري راضي شنيشل عن الاستمرار مع منتخب بلاده بعد نهائيات كأس آسيا في أستراليا التي حصل فيها العراق على المركز الرابع بقيادته.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة