الزمالك والمقاولون على كأس السوبر المصرية   
الاثنين 19/8/1425 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

الزمالك يسعى لضم كأس السوبر إلى بطولة الدوري (الفرنسية-أرشيف)
يلتقي فريق الزمالك بطل الدوري المصري لكرة القدم مع المقاولون العرب بطل الكأس مساء غد الجمعة على كأس السوبر المصرية الرابعة وذلك في افتتاح الموسم الجديد للكرة المصرية.

ويتطلع الزمالك للفوز لاكتساب دفعة معنوية خلال حملته للاحتفاظ بلقب الدوري المصري للعام الثالث على التوالي حيث ستبدأ مباريات البطولة في 17 سبتمبر/ أيلول الجاري، بينما يسعى المقاولون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية للإيقاع بالكبار بعد أن فاز على الأهلي في نهائي الكأس.

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس السوبر التي انطلقت عام 2001 وفاز بها الزمالك على حساب غزل المحلة، قبل أن يفوز بها في العام التالي على حساب المقاولون الذي لعب بديلا للإسماعيلي بطل الدوري في ذلك الموسم.

وستكون هذه المباراة الرسمية الأولى للزمالك تحت قيادة مدربه الجديد الألماني دراغوسلاف بينما يقود المقاولون نجم الزمالك السابق حسن شحاته الذي قاد منتخب مصر للشباب في كاس العالم الأخيرة بالإمارات.

على صعيد آخر، انضم مدافع الزمالك حسام عبد المنعم إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري بعد أن أعلن دراغوسلاف عدم حاجته إليه، في حين شهدت الساعات الأخيرة لتقديم قوائم اللاعبين انتقال لاعب الوسط خميس جعفر من إنبي إلى الاتحاد وأيمن مشالي من بلدية المحلة إلى المصري.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة