هاني الضابط ينضم إلى بني ياس الإماراتي   
الأحد 1422/12/19 هـ - الموافق 3/3/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
الضابط يسجل الهدف الأول في مرمى المنتخب الكويتي

أعلن نادي بني ياس الإماراتي تعاقده مع هداف العالم لعام 2001 ولاعب ظفار الدولي العماني هاني الضابط لمدة أربعة أشهر دون الكشف عن قيمة العقد.

وسيبدأ الضابط تدريباته مع فريقه الجديد ابتداء من اليوم الأحد، وبالتالي لن يكون بإمكانه المشاركة مع ظفار في بطولة الأندية الخليجية المقررة إقامتها في البحرين في الفترة من 11 إلى 22 مارس/آذار الحالي, على أن ينتهي عقده معه في يونيو/حزيران القادم.

وحقق الضابط خلال مسيرته كلاعب العديد من الألقاب، فحصل على لقب هداف العالم العام الماضي برصيد 22 هدفا, كما توج هدافا لدورة كأس الخليج الخامسة عشرة في السعودية في يناير/كانون الثاني الماضي للمرة الأولى في تاريخ الكرة العمانية برصيد خمسة أهداف.

وتألق الضابط بشكل لافت عام 2001 وحصل على لقب أفضل لاعب في القارة الآسيوية خلال شهري يناير/كانون الثاني ومايو/أيار من العام الماضي, كما تلقى عرضا للاحتراف في نادي غنك البلجيكي لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين.

وأبدى الضابط ارتياحه للانتقال إلى بني ياس وقال "إنه تحد جديد بالنسبة إلي سيسهم في خلق آفاق أوسع للاعب العماني لأن الاحتراف مهم لتطوير إمكانيات اللاعب الفنية، الأمر الذي ينعكس إيجابا على المنتخب".

يذكر أن بني ياس تعاقد مؤخرا مع الألماني راينر تسوبيل المدرب السابق للأهلي المصري للإشراف على الفريق في الفترة المقبلة خلفا للهولندي يان بورتفيلد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة