الخليفي: لوران بلان وفيراتي باقيان في سان جيرمان   
الأربعاء 1436/8/9 هـ - الموافق 27/5/2015 م (آخر تحديث) الساعة 23:37 (مكة المكرمة)، 20:37 (غرينتش)

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي اليوم الأربعاء أن مدرب الفريق لوران بلان سيستمر في منصبه، ونفى وجود أي نية للتخلي عن خدماته، ما يدحض فرضية التعاقد مع مدرب جديد لخلافته بختام الموسم الحالي.

وقال الخليفي -في حوار لجريدة (الوطن) القطرية- إن بلان قدم موسما جيدا ويبقى مدربا صاحب كفاءة عالية بالرغم من الانتقادات التي وجهت له.

وصرح الخليفي "بصراحة، بلان مدرب كبير ورغم انتقادات النقاد له هنا في فرنسا ببداية الموسم إلا أنه أثبت أنه مدرب كفء وهو على أعتاب تحقيق ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس وكأس رابطة المحترفين) في فرنسا".

ولفت إلى أن طريقة إدارته لمباراة سان جيرمان أمام تشلسي الإنجليزي بعشرة لاعبين في دوري  أبطال أوروبا أثبتت أنه مدرب كبير وهو في طريقه للعالمية بشكل أوسع.

لوران بلان على أعتاب تحقيق ثلاثية تاريخية: الدوري والكأس وكأس رابطة المحترفين (أسوشيتد برس)

فيراتي باق
ومن جهة أخرى، دحض الخليفي كل الأخبار التي تحدثت عن رحيل ماركو فيراتي عن النادي الباريسي في اتجاه ريال مدريد الإسباني.

وقال "فيراتي مستمر ووقعنا معه عقدا لمدة خمس سنوات إضافية وهو مرتاح للغاية في النادي ونحن كإدارة نعتبره مستقبل باريس سان جيرمان ولن يتم التفريط به".

واعتبر الخليفي أن بداية المشروع في النادي الباريسي كانت منذ أربع سنوات من أجل تكوين فريق عالمي يفوز بالبطولات.

وقال عن ذلك "هذا بحد ذاته لم يكن أمرا سهلا فالعملية لا تتعلق بالمال فقط لتكوين فريق قادر على المقارعة والحصول على الإنجازات ولكن ولله الحمد فزنا بثلاث بطولات في الموسم الحالي حتى الآن ونحن على أعتاب تحقيق بطولة رابعة وهي كأس فرنسا حيث سبق أن حققنا السوبر وكأس الرابطة والدوري". 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة