مانشستر يونايتد يطلب تريزيغيه ويوفنتوس يتمسك به   
الأربعاء 1427/8/5 هـ - الموافق 30/8/2006 م (آخر تحديث) الساعة 16:47 (مكة المكرمة)، 13:47 (غرينتش)

الفرنسي تريزيغيه تألق مع يوفنتوس الموسم الماضي (رويترز)


أكد نادي يوفنتوس الإيطالي تمسكه بمهاجمه الفرنسي الدولي دافيد تريزيغيه في مواجهة محاولات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه إلى صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية مساء غد الخميس.
 
وجاء ذلك على لسان مدير النادي أليسيو سيكو الذي أكد أن تريزيغيه سيبقى مع يوفنتوس رغم شعوره ببعض الحزن لما حدث للفريق، الذي قررت السلطات الإيطالية تجريده من لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم مع إنزاله إلى الدرجة الثانية بسبب تورطه في فضائح تلاعب بنتائج الدوري المحلي.
 
وكانت صحف إنجليزية ذكرت أن مانشستر يونايتد عرض 18 مليون يورو بينما ارتفعت الصحف الإيطالية بالمبلغ إلى نحو 27 مليونا، علما بأن النادي الإنجليزي يسعى بقوة لضم مهاجم متميز يعوض غياب الهولندي رود فان نيستلروي الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.
 
وأكدت الصحف أن والد تريزيغيه وهو وكيل أعماله أيضا موجود حاليا في مدينة مانشستر حيث يتفاوض مع مسؤولي النادي لانتقال نجله إلى الدوري الإنجليزي.
 
وفقد يوفنتوس العديد من نجومه منذ قرار إنزاله إلى الدرجة الثانية، على رأسهم قائد المنتخب الإيطالي بطل العالم فابيو كانافارو والبرازيلي إيمرسون اللذين انتقلا إلى ريال مدريد والفرنسي ليليان تورام والإيطالي جانلوكا زامبروتا اللذين انتقلا إلى برشلونة  الإسباني، فيما انتقل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي باتريك فييرا إلى إنتر ميلان الإيطالي والروماني أدريان موتو إلى فيورنتينا الإيطالي.
 
في الوقت نفسه حظي تريزيغيه باهتمام بطل من أندية أخرى يتقدمها ليون بطل الدوري الفرسي وميلان الإيطالي إضافة إلى ريال مدريد، علما بأنه يلعب مع يوفنتوس منذ موسم 2000-2001 وسجل 125 هدفا خلال 6 مواسم، كما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الإيطالي برصيد  23 هدفا في 32 مباراة، فيما سجل 6 أهداف في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة