فينغر: هزيمة ريدينغ من أعظم انتصاراتي   
الأربعاء 1433/12/16 هـ - الموافق 31/10/2012 م (آخر تحديث) الساعة 22:01 (مكة المكرمة)، 19:01 (غرينتش)
كتيبة فينغر قلبت تأخرها صفر-4 إلى فوز 7-5 (غيتي)
أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي أن الفوز الذي حققه فريقه مساء الثلاثاء على مضيفه ريدينغ هو من أعظم انتصاراته على اعتبار أن فريقه نجح في تحويل تأخره بأربعة أهداف نظيفة إلى الفوز 7-5 بالدور الرابع لبطولة كأس رابطة المحترفين.

وقال فينغر بعد تلك المباراة التي كان متأخرا فيها أرسنال صفر-4 قبل أن يعادل النتيجة ويحسم الأمر لمصلحته بالوقت الإضافي "لقد أنقذنا شرفنا بعد أن تخطينا بداية مباراة كارثية" مضيفا "قد تكون هذه النتيجة من أعظم انتصاراتي.. لا أحد يمكنه أن يدافع عن أرسنال ويستسلم بسهولة".

وأضاف أن "هذه المسابقة ليست من أولوياتنا، لكن لو خرجنا من المسابقة بالطريقة التي لعبنا فيها في الشوط الأول، فإن الأمر بالطبع لن يكون أجمل الأوقات التي أعتز بها". وشبه تلك "المواجهة المثيرة بمباراة في التنس".

وكان أداء أرسنال مهتزا بشكل كبير مؤخرا، فبعد الهزيمة أمام نورويتش سيتي بالدوري وأمام شالكه الألماني بدوري أبطال أوروبا، حقق الفريق فوزا غير مقنع على كوينز بارك رينجرز 1-صفر.

وشهد الأسبوع الماضي أيضا اجتماعا عاصفا لمجلس إدارة النادي اللندني، حيث أعربت الجماهير عن شعورها بالإحباط بسبب تراجع حجم الاستثمار على التعاقد مع لاعبين جدد إلى جانب التفريط في روبن فان بيرسي وأليكس سونغ.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة