الشمال ينتزع نقطة من الأهلي بالدوري القطري   
الأحد 1425/1/2 هـ - الموافق 22/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الأهلي يسعى للاقتراب من السد على قمة الدوري القطري (الفرنسية-أرشيف)
فرط الأهلي في نقطتين ثمينتين في سعيه للاقتراب من قمة بطولة الدوري القطري لكرة القدم واكتفى بتحقيق التعادل مع الشمال 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في افتتاح الأسبوع الـ 12 للبطولة.

وكان الأهلي البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه كارلوس بيدرو من الرأس الأخضر في الدقيقة 37, لكن المغربي عمر النجاري أدرك التعادل للشمال في الدقيقة 45.

وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة بفارق 10 نقاط خلف السد المتصدر الذي تأجلت مباراته مع قطر الثاني إلى موعد لاحق لالتزام الفريقين بخوض منافسات دوري أبطال آسيا.

فوز ثمين للوكرة
وفي مباراة ثانية, خطف الوكرة فوزا صعبا من السيلية عندما حول تخلفه صفر-2 إلى الفوز 3-2 ليعزز موقعه في المركز السابع برصيد 15 نقطة، بينما يتراجع المهزوم من المركز التاسع إلى العاشر وله 3 نقاط علما بأنه لم يذق طعم الفوز منذ بداية البطولة.

تقدم السيلية بهدفين لخالد جبرتي بضربة رأس من ركلة ركنية نفذها كريم كيركار (14) وأضاف الغيني تيتي كامارا الهدف الثاني (31).

وانتفض الوكرة في الشوط الثاني مستغلا النقص العددي في صفوف السيلية بعد طرد لاعبه الفرنسي ديفد مازوكي لحصوله على الإنذار الثاني, فقلص الفارق عبر علي مجبل (71), ثم أدرك التعادل بواسطة إسماعيل علي (87) وسجل هدف الفوز عبر ميرغني الزين (90).

وتختتم مباريات الأسبوع مساء اليوم, فيلعب الاتحاد مع الريان في مباراة متكافئة, بينما يسعى العربي للفوز على الخور والثأر لهزيمته في الدور الأول.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة