يوفنتوس وأودينيزي يقتسمان الصدارة   
الأحد 1432/10/28 هـ - الموافق 25/9/2011 م (آخر تحديث) الساعة 21:12 (مكة المكرمة)، 18:12 (غرينتش)

مدافع كاتانيا سبولي (يسار) في صراع هوائي على الكرة مع لاعب وسط اليوفي فيدال (الفرنسية)

اقتسم فريقا يوفنتوس وأودينيزي صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما التعادل اليوم بمنافسات المرحلة الخامسة من المسابقة.

تفادى فريق "السيدة العجوز" الخسارة الأولى في الدوري بعد أن تقدم صاحب الأرض بهدف مبكر عن طريق الأرجنتيني غونزالو برغيسيو (21).

وفي الشوط الثاني، سجل الصربي ميلوش كراسيتش هدف التعادل (49) وانتزع نقطة رفعت رصيد "اليوفي" إلى 8 نقاط، وضعتهم في المركز الأول بفارق الأهداف أمام أودينيزي الذي تعادل سلبيا مع مضيفه كالياري.

وتراجع جنوى المتصدر السابق إلى المركز السابع بعد خسارته على أرض كييفو بهدف للأرجنتيني رودريغو بالاسيو (48)، مقابل هدفين لسيرجيو بيليسييه (74)، ودافيدي موسكارديللي (90).

وحقق سيينا أفضل نتيجة بفوزه على ضيفه ليتشي بثلاثية نظيفة، سجلها ماتيا ديسترو (6) وإيمانويلي كالايو (53 و70)، فيما تغلب أتالانتا على ضيفه نوفارا الوافد الجديد  2-1، وتعادل سلبيا لاتسيو مع ضيفه باليرمو.

وكان إنتر ميلان -وصيف بطل الموسم الماضي وحامل اللقب في المواسم الخمسة السابقة- حقق أول فوز مع مدربه الجديد كلاوديو رانييري على مضيفه بولونيا 3-1 أمس في افتتاح المرحلة.

من جهته حقق قطب مدينة ميلانو الآخر ميلان -حامل اللقب- فوزا هزيلا على ضيفه تشيزينا العائد إلى دوري النخبة، بهدف وحيد مبكر سجله كلارنس سيدورف (5)، فارتفع رصيده إلى 5 نقاط.

وتعادل نابولي وضيفه فيورنتينا سلبيا.

وتختتم المرحلة مساء اليوم حين يستقبل بارما فريق روما.

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس 8 نقاط من 4 مباريات.
2- اودينيزي 8 من 4
3- جنوى 7 من 4
4- نابولي 7 من 4
5- فيورنتيا 7 من 4
باليرمو 7 من 4
كالياري 7 من 4

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة