ميلان يتعادل مع سمبدوريا في الدوري الإيطالي   
الأحد 1426/12/30 هـ - الموافق 29/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 4:23 (مكة المكرمة)، 1:23 (غرينتش)

 ألبرتو غيلاردينو محاطا بلاعبي سامبدوريا (الفرنسية) 

سقط ميلان في فخ التعادل مع ضيفه سمبدوريا بهدف لكل منهما أمس السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح الأوكراني أندريه شفتشنكو التسجيل لميلان مبكرا في االدقيقة 13 من ركلة جزاء رافعا رصيده إلى 12 هدفا احتل بها المركز الثالث في لائحة هدافي الدوري.

وعادل سمبدوريا النتيجة عبر أندريا غاسباروني (36) بتسديدة فشل الحارس البرازيلي ديدا في صدها ورفع الهدف من معنويات لاعبي سامبدوريا الذين هددوا مرارا مرمى ديدا وضاعت منهم فرص محققة لإحراز هدف التقدم.

وحاول ميلان جاهدا خاصة في الشوط الثاني تحقيق الفوز عبر ثلاثي الوسط البرازيلي كاكا والهولندي كلارنس سيدورف وأندريا بيرلو وأمامهم شفتشنكو و وزميله فيليبوا إينزاغي الذي خرج وحل بدلا منه ألبرتو غيلاردينو.

فشل ميلان (47 نقطة) بالتالي في الصعود إلى المركز الثاني ولو مؤقتا على حساب جاره إنتر ميلان الذي يحل ضيفا على ليتشي الأخير اليوم الأحد كما من المرجح أن يبتعد عن صاحب المركز الثاني يوفنتوس (48 نقطة) المتصدر الذي يحل ضيفا على إسكولي الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية حقق سيينا فوزا ثمينا على مضيفه باليرمو بثلاثة أهداف لهدف. سجل أهداف باليرمو الثلاثة الألباني أريون بوغداني (29 و57 و66), مقابل هدف لدينيس غودياس (68). وصعد سيينا مؤقتا إلى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة, فيما تجمد رصيد باليرمو عند 26 نقطة, وقد يخسر مركزه الرابع عشر لمصلحة أودينيزي (25 نقطة) الذي سيستضيف اليوم فيورنتينا الرابع (43 نقطة).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة