ثنائية لبايرن ميونخ بمرمى إنيرجي كوتبوس في الدوري الألماني   
الأحد 29/12/1423 هـ - الموافق 2/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين البرازيلي زي روبرتو لاعب بايرن ميونخ ولاعب إنيرجي كوتبوس سيلفيو شروتر

احتفظ بايرن ميونخ الساعي إلى إحراز لقبه الثامن عشر بصدارة لائحة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على مضيفه إنيرجي كوتبوس 2-صفر أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث والعشرين.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 53 نقطة مقابل 43 لملاحقه بروسيا دورتموند حامل اللقب الفائز بدوره على ضيفه هانزا روستوك 2-صفر أيضا.

صراع على الكرة بين لاعب بايرن ميونخ مايكل بالاك ولاعب إنيرجي كوتبوس موسى لاتونجي

وسجل هدفي بايرن ميونخ لاعب خط الوسط الدولي مايكل بالاك في الدقيقتين 33 و58 رافعا رصيد إلى تسعة أهداف حتى الآن هذا الموسم ليرد على مدربه أوتمار هيتسفيلد الذي فرض عليه غرامة مالية بقيمة 20 ألف يورو بسبب انتقاداته له.

وكان بالاك المنتقل إلى بايرن ميونخ بداية الموسم الحالي قادما من باير يفركوزن انتقد هيتسفيلد لعدم إشراكه لاعب وسط مهاجا وتكليفه مهام دفاعية أكثر من الهجوم.

وكان بالاك سجل 17 هدفا مع بايرن ليفركوزن الموسم الماضي.

وفي بقية المباريات تغلب باير ليفركوزن على ضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل بروسيا مونشنغلادباخ مع شالكه2-2، وخسر بوخوم أمام هانوفر 1-2، وتعادل تي إس في ميونخ مع كايزرسلاوترن من دون أهداف, ونورمبرغ مع فولفسبورغ 1-1. وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد بلقاءي هامبورغ مع هرتا برلين, وأرمينيا بيليفلد مع شتوتغارت.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن ميونخ

53

بروسيا دورتموند

43

شتوتغارت

39

شالكه

37

فيردر بريمن

34

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة