أوين ينفي نيته ترك نادي ليفربول   
الأحد 22/9/1424 هـ - الموافق 16/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مايكل أوين (أرشيف الفرنسية)

أكد مايكل أوين مهاجم المنتخب الإنجليزي بقاءه في نادي ليفربول وعدم نيته ترك الفريق إلى صفوف نادي ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين أو تشيلسي الإنجليزي حسبما أشارت إليه وسائل الإعلام البريطانية.


جاءت هذه التكهنات وسط شائعات عن تعثر المفاوضات بين أوين وإدارة نادي ليفربول بشأن تجديد العقد.

وتعهد أوين البالغ من العمر 23 عاما بالبقاء مع ليفربول، الذي انضم إليه منذ أن كان عمره 11 عاما، بالرغم من أن الفريق لا يلعب في دوري أبطال أوروبا ويتأخر بفارق 13 نقطة عن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي.

وقال أوين "لا أعلق عادة على الشائعات لكني شعرت أنه يتعين علي وضع الأمور في نصابها. لقد تراجعنا في سباق المنافسة على لقب الدوري لكن الوقت مازال مبكرا لاستبعادنا من المنافسة. أريد بالطبع اللعب في دوري أبطال أوروبا لكني لم أقل أبدا أنني سأترك ليفربول إذا لم نتأهل."

وأكد أوين -الذي ينتهي عقده مع ليفربول بعد 18 شهرا- أن هناك مفاوضات بشأن تجديد تعاقده قائلا "المفاوضات المبدئية كانت إيجابية ومشجعة جدا وستستمر خلال العام المقبل. هناك أسباب كثيرة تدفعني للبقاء مع ليفربول".

وأضاف أوين "لم أشعر بالسعادة أبدا بعيدا عن الملعب وقد أصبحت أبا لأول مرة وانتقلت إلى منزل جديد، لن أعلق على التكهنات المتعلقة باحتمال انتقالي لأندية إسبانية لأني لا أعرف أي شيء عنها. عمري 23 عاما فقط وأتمنى أن يكون أمامي الكثير من الوقت في الملاعب للتفكير بشأن مثل هذه الاحتمالات. لكني أعرف أنني لا أستطيع اللعب لفريق آخر في دوري الدرجة الممتازة في هذه المرحلة من حياتي".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة