شركة توظيف إلكترونية تكسر حاجز الحدود   
الخميس 1423/1/28 هـ - الموافق 11/4/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أعلنت شركة توظيف إماراتية عبر الإنترنت أنها تمكنت من إتاحة الفرصة لطالبي التوظيف وأصحاب الأعمال بكسر حاجز الحدود الجغرافية والتلاقي عبر شبكة المعلومات الدولية. وارتفع معدل طلبات العمل التي تتلقاها يوميا إلى 1500 طلب.

وقال المدير التنفيذي لشركة بيت دوت كوم ربيع عطايا إن خدمة التوظيف التي دشنت قبل 17 شهرا تسهم في خفض الوقت بالنسبة لطرفي التوظيف بنحو 70% إضافة إلى خفض التكاليف بنحو 90%.

وأضاف أن الخدمة تحل مسألة تلاقي صاحب العمل مع طالب العمل الذي يمكنه عرض سيرته عبر الشبكة وعرض صورته أو شريط فيديو يعرض ما يريد قوله، مما يتيح للشركات والهيئات استعراض أكبر عدد من المرشحين لاختيار الأفضل.

وأوضح عطايا أن هذا النظام يمكّن طالبي العمل من عرض سيرهم الذاتية مجانا في حين يدفع أصحاب العمل نحو 150 دولارا للإعلان لمدة شهر عن وظيفة معينة، مشيرا إلى أن الباحثين عن عمل يمثلون 116 دولة ويغطون 84 فئة من الأعمال تتراوح بين التكنولوجيا المتطورة إلى التسويق والصيدلة والتعليم حتى العمل العادي.

وأكد مدير الشركة أن الخدمة ترتكز على السرية التامة فيما يتعلق بالعملاء حيث توجد كلمة سر للمعلومات التي لا يرغب أحد الأطراف بكشفها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة