انتصاران للريان والسد في الدوري القطري   
الاثنين 1426/2/18 هـ - الموافق 28/3/2005 م (آخر تحديث) الساعة 22:41 (مكة المكرمة)، 19:41 (غرينتش)

كرة وليد جاسم تجاوزت الحائط البشري وسكنت شباك الوكرة (الفرنسية)


استعرض نجم خط الوسط وليد جاسم مهارته في تسديد الركلات الحرة مرتين ليقود فريقه الريان إلى فوز ثمين على الوكرة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين للدوري القطري لكرة القدم.
 
وفيما ابتعد الهداف البرازيلي سوني أندرسون عن مستواه وكذلك المهاجم ناصر كميل، تكفل جاسم بهز شباك الوكرة للمرة الأولى في الدقيقة 20، قبل أن يعاود الكّرة قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة التي جرت على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
 
وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده إلى 48 نقطة ليبقى في المركز الثانى مقلصا الفارق مع الغرافة المتصدر إلى تسع نقاط فيما بقى الوكره في المركز السابع برصيد 24 نقطة.
 
ورغم الفوز فإن أمل الريان في المنافسة على لقب الدوري القطري يبقى ضعيفا بالنظر إلى أن الغرافة يحتاج فقط إلى أربع نقاط من مبارياته الأربع المتبقية لينتزع اللقب الذي فاز به السد في الموسم الماضي.
 

قدر موسى (يمينا) وكيتا يبحثان عن الكرة (الفرنسية)

فوز كبير
وفى مباراة أخرى، ضمن نفس المرحلة، حول السد تأخره بهدف أمام الشمال إلى فوز كبير بثلاثة أهداف.
 
وبكر الشمال بالتسجيل عن طريق قدر موسى في الدقيقة 6 لكن السد أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من خلال ركلة جزاء تصدى لها بنجاح نجم ساحل العاج عبد القادر كيتا لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
 
وفي الشوط الثاني فاجأ ضاحي النوبي الجميع عندما سجل الهدف الثاني للسد من ركلة ركنية سكنت مرمى الشمال مباشرة في الدقيقة 52، ثم أضاف زميله خلفان إبراهيم الهدف الثالث في الدقيقة 64.
 
ورفع السد رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الشمال عند 15 نقطة في المركز التاسع.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة