الغرافة يتمسك بالصدارة والسد يتعادل مع قطر   
السبت 1428/10/23 هـ - الموافق 3/11/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:39 (مكة المكرمة)، 22:39 (غرينتش)

لاعبو السد يحتفلون بعد أن سجل زاراتي هدفا بمرمى قطر (الفرنسية)

حقق الغرافة المتصدر فوزا صعبا على ضيفه الشمال 2-1 وابتعد في الصدارة بفارق سبع نقاط عن مطارده السد حامل اللقب الذي تعادل مع مضيفه قطر 2-2 في المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

وكان الغرافة على وشك إهدار أول نقطتين هذا الموسم عندما انتهى الوقت الأصلي بتعادله مع الشمال بهدف لكل منهما، حيث تقدم الغرافة عن طريق الفرنسي أحمد مادوني في الدقيقة العشرين مقابل هدف للبرازيلي إيفانجو في الدقيقة 75 قبل أن يخطف له البرازيلي كليمرسون النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثاني (90).

قطر والسد
ورفع الغرافة رصيده إلى 21 نقطة مقابل 14 للسد، الذي تعادل مع قطر بهدفين للأرجنيتني ماورو زاراتي في الدقيقتين 35 و85، مقابل هدفين للإيراني علي كريمي (45) وسيباستيان سوريا (61).

وكان الشوط الثاني أفضل بكثير من الأول أداء وفرصا ضاع معظمها، ووصلت الإثارة إلى قمتها في الدقائق الخمس الأخيرة بعد محاولة كل من الفريقين تسجيل هدف كسر التعادل دون أن يفلحا في ذلك.

وخاض قطر أول مباراة بإشراف مدربه الجديد البوسني جمال الدين موسيفيتش خليفة البلجيكي ديميتري، الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد الخسارة القاسية أمام الغرافة صفر-5.

وفي المباراة الختامية لهذه الجولة أنقذ البرازيلي ويلتون فريقه الريان من خسارة رابعة على التوالي، حين سجل هدف التعادل في مرمى ضيفه العربي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتقدم العربي في اللقاء عن طريق وليد حمزة في الدقيقة 44، وانتظر الريان خمسين دقيقة لإدراك التعادل مستفيدا من طرد لاعب منافسه حامد إسماعيل في الدقيقة السبعين.

وتفوق الريان في معظم مراحل اللقاء لكن سوء الطالع لازمه، خصوصا عندما تصدت العارضة لتسديدتي عماد ناصر (11) وأحمد موسى (78). وبهذه النتيجة ظل العربي خامسا برصيد عشر نقاط، وتقدم الريان إلى المركز السادس وله ثماني نقاط.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة