قطر تسعى للفوز الأول في كأس الخليج   
الاثنين 1424/11/14 هـ - الموافق 5/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

منتخب قطر تعادل في مبارياته الثلاث في كأس الخليج (الفرنسية)
يأمل المنتخب القطري لكرة القدم في أن يحقق فوزه الأول عندما يلتقي مع المنتخب اليمني مساء اليوم في الجولة الرابعة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي تستضيفها الكويت حتى 11 يناير/كانون الثاني الجاري.

ولم تسجل قطر أي هدف في مبارياتها الثلاث الماضية لكنها احتفظت بنظافة شباكها حيث انتهت مبارياتها مع البحرين والسعودية والإمارات بنتيجة واحدة هي التعادل السلبي.

وتعرض المنتخب القطري ومدربه الفرنسي فيليب تروسييه لانتقادات شديدة بسبب العقم الهجومي، وأجرى المدرب سلسلة من التغييرات في تشكيل الفريق في كل مباراة لكن النتيجة لم تتغير، لكن الحال ربما يختلف في مباراة اليوم حيث يأمل منتخب قطر المعروف بالعنابي في أن يتمكن من غزو مرمى منافسه اليمني الوافد الجديد على البطولة والذي لم يظهر بمستوى جيد إلا في مباراة واحدة انتزع فيها التعادل مع عمان في حين تلقت شباكه 5 أهداف من البحرين و 4 من الكويت.

وسيشهد تشكيل قطر في مباراة اليوم عودة المهاجم المخضرم مبارك مصطفى الذي غاب عن مباراة الإمارات بسبب الإيقاف ويمكن أن يمثل مع مشعل عبد الله ووليد حمزة خطورة حقيقية على المرمى اليمني.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب اليمني للخروج بأقل الخسائر أمام قطر وربما يطمع في انتزاع تعادل كالذي ناله من المنتخب العماني لكن مهمته ستكون صعبة في مواجهة الدفاع القطري القوي ومن خلفه الحارس المتميز محمد صقر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة