الفيصلي أول المتأهلين إلى نهائيات بطولة الأندية العربية   
السبت 1424/3/23 هـ - الموافق 24/5/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
جمهور الفيصلي سعيد بتأهل فريقه مجددا إلى البطولة العربية

تأهل الفيصلي الأردني إلى نهائيات بطولة الأندية العربية الثانية لكرة القدم التي ستقام في ضيافة ناديي الزمالك وإنبي المصريين في الفترة من 6 إلى 20 يوليو/ تموز المقبل, وذلك إثر فوزه على الجيش السوري 2-صفر أمس الجمعة.

وجرت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة (الضاحية الشرقية من العاصمة الأردنية), في ختام الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة.

وسجل هدفي الفيصلي عبد الهادي المحارمة وحسونة الشيخ في الدقيقتين 45 و63. وجاء الهدف الأول إثر ركلة ركنية نفذها هيثم الشبول وعالجها المحارمة وهي طائرة فاستقرت في شباك الأزهر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول. أما الهدف الثاني فجاء عندما مرر الشبول كرة متقنة إلى الشيخ أضاف منها هدف التعزيز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى ست نقاط وحجز البطاقة الأولى إلى النهائيات، في حين لم يتجاوز الجيش السوري ثلاث نقاط، وكل من النجمة اللبناني والأقصى الفلسطيني المتعادلين 3-3 نقطة واحدة فقط.

وكان الفيصلي قد فاز على الأقصى 3-صفر, والجيش على النجمة 2-صفر الأربعاء الماضي في الجولة الأولى. وتختتم التصفيات غدا الأحد فيلتقي النجمة مع الفيصلي, والجيش مع الأقصى.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة