اتحاد البرتغال يزيد الغموض بشأن إصابة رونالدو   
الأربعاء 6/8/1435 هـ - الموافق 4/6/2014 م (آخر تحديث) الساعة 17:43 (مكة المكرمة)، 14:43 (غرينتش)

قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إن مهاجم المنتخب الأول للبلاد كريستيانو رونالدو يعاني من التهاب في الأوتار بالمنطقة المحيطة برضفة ركبته اليسرى، وهو ما يزيد من الغموض بشأن قدرة اللاعب على اللحاق بأولى مباريات البرتغال في المونديال.

وأوضح الاتحاد في بيان نشر اليوم الأربعاء أن مهاجم ريال مدريد الإسباني يعاني من إصابات عديدة, وأن الفريق الطبي للمنتخب حدد مشاكل في أربطة الركبة, إضافة لإصابة عضلية، مما يهدد مشاركة رونالدو مع منتخب البرتغال.

وذكر البيان أن رونالدو أجرى تدريبات "خاصة ومنفردة" يوم الاثنين الماضي، دون أن يقدم تفاصيل إضافية عن موعد عودة اللاعب.

وألمح المدرب باولو بنتو إلى احتمال عدم مشاركة رونالدو في المباراة الأولى ضد ألمانيا، وأكد أن الأولوية لسلامة اللاعب.

بدورها أعربت إدارة نادي ريال مدريد عن قلقها من عواقب إجبار رونالدو على اللعب رغم الإصابة, خشية تفاقمها وغيابه مدة طويلة.

وغاب أفضل لاعب في العالم عن المباراة الودية التي تعادلت فيها البرتغال من دون أهداف مع اليونان يوم السبت الماضي. ويتدرب المنتخب البرتغالي قرب نيويورك، وسيواجه المكسيك في مباراة ودية ستقام في بوسطن بعد غد الجمعة.

وعانى رونالدو من إصابات طفيفة في الأسابيع الأخيرة من الموسم مع ريال مدريد قبل أن يلعب 120 دقيقة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد، ويختتم رباعية فريقه في مرمى أتليتكو من ركلة جزاء.

وستبدأ البرتغال مشوارها في كأس العالم أمام ألمانيا في سالفادور يوم 16 يونيو/حزيران الجاري، في إطار منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضا غانا والولايات المتحدة الأميركية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة