انتصارات لتشلسي وأرسنال وليفربول بالدوري الإنجليزي   
السبت 1/9/1427 هـ - الموافق 23/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:12 (مكة المكرمة)، 20:12 (غرينتش)
فرانك لامبارد سجل هدفي لتشلسي في مرمى فولهام (الأوروبية-أرشيف)

انتزع تشلسي حامل اللقب صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بشكل مؤقت مستفيدا من فوزه على مضيفه فولهام 2-صفر وتعادل المتصدر السابق مانشستر يونايتد مع مضيفه ريدينغ 1-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من البطولة.
 
وصمد فولهام أمام جاره اللندني تشلسي حتى الدقيقة 73 قبل أن يتألق النجم فرانك لامبارد ويسجل هدفين أولهما من ركلة جزاء والثانية من تسديدة قوية في الدقيقة 80 ليرفع الفائز رصيده إلى 15 نقطة من ست مباريات.
 
وفي المباراة الأخرى تقدم ريدينغ المتواضع بهدف من ركلة جزاء سددها بنجاح غاري دويل (49)، وأدرك البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل لمانشستر بكرة زاحفة بعد أن تلاعب بأحد مدافعي ريدينغ (73).

من جهة أخرى واصل أرسنال صحوته وحقق أول فوز بملعبه الجديد الذي يحمل  اسم "الإمارات" بعدما دك شباك شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة استهلها المدافع الفرنسي وليام غالاس المنتقل حديثا من تشلسي (65)، وأضاف مدافع شيفيلد جاغيلكا الثاني خطأ في مرماه (69)، قبل أن يختتم المهاجم الفرنسي تييري هنري التسجيل في الدقيقة 80.
 
هزيمة توتنهام
وبدوره حقق ليفربول فوزا مهما على ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف جاءت جميعها في الشوط الثاني وتناوب عليها التشيلي مارك غونزاليز (64) والهولندي ديرك كويت (73) والنرويجي يون أرني ريزه (88).
 
وفي بقية المباريات، فاز أستون فيلا على تشارلتون أثلتيك 2-صفر، ومانشستر سيتي على وست هام بنفس النتيجة، وبلاكبيرن على ميدلسبره بهدف نظيف، بينما تعادل ويغان مع واتفورد 1-1.
 
وتتواصل المرحلة غدا الأحد بلقاء نيوكاسل مع إيفرتون ثم تختتم الاثنين بلقاء بورتسموث مع بولتون.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة